لقاءات متنوّعة لياسمينة في معرض عروس دبي 2012

لقاءات متنوّعة لياسمينة في معرض عروس دبي 2012

أميرة الفضل بعدسة ياسمينة

ما يلفتك في معرض عروس دبي 2012أنّ في كل يوم تزورينه تلمحين أمراً جديداً، فضخامة المكان وكثرة المشاركين تجعلك عاجزة عن ملاحظة الأمور جميعها من المرّة الأولى، وفي اليوم الأخير لاحظنا إقبال المرأة الخليجيّة إلى محال العطور والبخور المشاركة في المعرض، كالبيت الخليجي للعطور.

ias

وفي خلال تجوالنا، لفتتنا ماركة لانجري فرنسيّة تحمل إسم Simon Perele، وعندما أجرينا لقاءً مع مدير هذه الماركة في الشرق الأوسط ماتيو الذي أخبرنا أنّ الشرق الأوسط يشكّل هدفاّ لهم، كون المرأة العربيّة تعشق أنثويّة القطعة الفرنسيّة، ولهذا السبب لهذا الإسم فروع في غالبيّة البلدان العربيّة مثل لبنان، الكويت، الإمارات، قطر، جدّة ، الرياض، أبو ظبي وغيرها.

وكان لياسمينة فرح اللقاء بالإعلاميّة أميرة الفضل، التي أمضت وقتها في المعرض جالسة مع فريق عمل بوندس، كونها صارت وجهاً إعلانياً له منذ أربعة أشهر، ومعربة عن فرحها بهذا التجربة. هذا وأجرينا لقاءً مع المصممة شمس صاحبة دارغاناتي، لتصميم فساتين الزفاف وملابس السهرات للمشاهير وأفراد العائلات المالكة في الدولة و المنطقة إلى جانب سيدات المجتمع الإماراتي. وكان ذالك بعد العرض المميّز الذي قدمته عارضاتها على المسرح والذي إتسمّ بالفخامة والبريق.

ولا يمكن أن تخرج من المعرض دون ملاحظة مشاركة بوبي بروان، التي قدمّتللعروس الشرقيّةماكياج مخصص لها، سنذكر تفاصيله في وقت لاحق، وهذا ما أفصح عنه إليانو أبو عاصي، مدير الإحتفالات في منطقة الشرق الأوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية