هذه هي عيوب هاتف سامسونج جالكسي اس 5!

عيوب غالكسي اس 5

عيوب غالكسي اس 5

سامسونج جالكسي اس 5، أحدث الجوالات الذكية، استطاع الحصول على لقب مالئ الدنيا وشاغل الناس، سيّما وأنّه الراعي الرسمي لصورة السلفي الجماعية في حفل الأوسكار والتي كرّست هذا النوع من الصور عالمياً. ورغم مواصفاته الخارقة والعديدة الاّ أن فرحة مقني الجهاز لم تكتمل، وذلك بسبب مع ظهور بعض العيوب الأساسية فيه، وخصوصاً أن سامسونج اعترفت رسمياً بأحدها! 

ias

 

                         (سامسونج اس 5 أو مصوّر النجوم، اكتشفي صفاته!)

 

– صعوبة فك الجهاز:  وتحديداً صعوبة ازالة الشاشة وذلك لانها متلاقصة بالجسم بصورة قوية، وأشارت بعض التقارير إلى أنّ عملية فكّ الجوال قد يستغرق ساعة الاّ ربع، إضافةً الى ذلك فإنّ القطع الداخلية متلاصقة في داخله بشكل يصعب نزع إحداها، وهنا تكمن المشكلة في حال تعطّل الجهاز، فإنّ تحديد العطل او إصلاحه يعتبر كابوساً. 

 

                    ( مقارنة بين جوال سامسونج جالكسي اس 5 واتش تي سي وان م8)

 

– توقّف الكاميرا الرئيسية: يمكننا اعتبار هذا العيب تحديداً نكسة كبيرة لشركة سامسونج ليس لأنّها اعترفت به رسمياً، ولكن لأنّها عوّلت في حملتها الدعائية على الكاميرا ذات الـ16 ميغابيكسل للرفع من مستوى الجهاز بين منافسيه. وتبدأ المشكلة عند ظهور رسالة خطأ لمستخدمي بعض هواتف “جالاكسي إس 5″ عند استعمال الكاميرا الأساسية في أجهزتهم، وتفيد الرسالة بفشل بالكاميرا، Warning: Camera Failed، لتتوقف بعدها تماماً عن العمل.

وأوضحت “سامسونج”، على لسان متحدث رسمي لها، أن تلك المشكلة ظهرت في عدد محدود من هواتف “جالاكسي إس 5″ الجديدة، وذلك دون أن تكشف عن سبب واضح لهذه المشكلة.

 

                        (هذه هي العيوب في جالكسي اس 5)

 

– حساسية مفرطة في الكتابة: المشكلة التي واجهت البعض هي الحساسية المفرطة عند الكتابة للمستخدمين الذين لا يمكنهم الكتابة بسرعة كبيرة، أي أنهم يضغطون على الحرف لفترة أطول من باقي المستخدمين، والنتيجة تكون سلسلة من الحروف المتشابهة على الشاشة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية