إستخدمي فايسبوك من دون إنترنت قريباً

تطبيق جديد لفايسبوك من دون إنترنت

تطبيق جديد لفايسبوك من دون إنترنت

بحسب ما ذكرت وكالة "روسيا اليوم"، كشف فايسبوك النقاب عن تطبيق جديد يسمح لك باستخدام فايسبوك على هاتفك أينما كنت من دون الحاجة إلى الإنترنت، وذلك فقط بإجراء بعض الإتّصالات البسيطة الإرشادية لها علاقة بالتطبيق الخاصّة بهذه العملية.

ias

 

                         ياسمينة بدقيقة: هل أنت مدمنة على فايسبوك؟

 

أمّا التطبيق الجديد المسمى Internet.org والذي من خلاله تستخدمين فايسبوك من دون الإستعانة بشبكة الإنترنت، سبق أن أُطلق من زامبيا على أمل أن يشمل العالم كلّه.

ويُعدّ هذا التطبيق الأفضل ليتمكّن الجميع خاصّة أولئك الذين لا يستفيدون من شبكة الإنترنت بسبب غلائها أو عدم توفّرها في بلدانهم في الأساس.

 

يسمح التطبيق الجديد للأشخاص الذين تعمل هواتفهم بنظام آندرويد بتحميل التطبيق مجانًا على هواتفهم، كما يسمح لهم التطبيق بالوصول إلى خدمات مواقع ويكبيديا والبحث على "جوجل" والكثير من الخدمات الصحية والتعليمية الأخرى.

 

                  فايسبوك يحدّث واجهة الاستخدام

 

وكان مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لموقع "فيسبوك" قد أعلن العام الماضي، كما نقلت الوكالة، عن إنشاء التطبيق الجديد الذي يساعد في تحسين الوصول إلى الإنترنت بجميع أنحاء العالم، كما أعلنت جوجل عن مبادرة لتعزيز الوصول إلى الإنترنت في جميع أنحاء العالم، واختبار استخدام المناطيد في المناطق الخالية من الشبكات اللاسلكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية