هواتف ذكية جديدة خارج دائرة المنافسة

هواتف ذكية جديدة

هواتف ذكية جديدة

رغم سيطرة عمالقة الهواتف الذكية على السوق الاّ أنّ الاختراق ليس مستحيلاً والدليل الأكبر أن الأسماء اللامعة تبدّلت منذ العقد الأخير، ولكنّ النماذج الأخيرة الجديدة من بعض الهواتف لم تكن أبداً الاحصنة الرابحة لشركاتها بدليل أنّها لم تحقق النجاح المبهر أو الضربة القاضية كي تتسلل الى الواجهة. ما هي الهواتف الذكية الجديدة التي بقيت خارجت دائرة الضوء؟ اكتشفي. 

ias

 

                                     اختبري نفسك: ما هو الجوال بالنسبة لك؟

 

– ألكاتيل هيرو 2:

ويندرج هاتف “هيرو 2″ ضمن فئة الهواتف الذكية اللوحية التي تأتي بشاشة كبيرة، حيث يقدم الجهاز الجديد شاشة بقياس 6 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل.ويمتاز الجهاز أيضا، إلى جانب سماكته التي لا تتجاوز 7.9 ميليمترات، بأنه يعمل بمعالج ثماني النوى من إنتاج شركة “ميديا تك” وبتردد 2 جيجاهرتز.ويقدم “هيرو 2″ ذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 جيجابايت، و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 32 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع “مايكرو إس دي” microSD. وقد يصل سعره الى 450$ أميريكي. والمشكلة في نجاح هذا الهاتف الذي يتمنّى لنفسه "البطولة" كما يبدو من اسمه ليست بعيدة من المنطق إذ إنّ مواصفاته موجودة ليست خارقة وسعره باهظ نسبياً. 

 

 

نوكيا أو مايكروسوفت لوميا 535:

الجوال يأتي بشاشة 5 بوصات بدقة 540 * 960 بكسل، ومعالج رباعي النواة 1.2 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت، وذاكرة داخلية 8 جيجابايت، وبطارية 1905 مللي أمبير للساعة، وكاميرا 5 ميجابكسل. 

مواصفات لا تبدو أبداً ملفتة، وما يزيد الأزمة أنّ الى جانب اسم لوميا قد صدرت أجهزة بلغ عددها العشرة تقريباً بأرقام مختلفة وحتّى الآن لم تلمع إحداها! فلا يُعتقد أنّ هذا الجهاز ورغم احترامنا للجهود خلف اطلاقه سيخطف النجاح أو حتّى الأنظار. 

 

                              كوداك تعود الى الساحة عن طريق الهواتف الذكية

هاتف Xiaomi Mi4: 

هاتف صيني يتقدّم الى السوق بـ80$ أميركي. قد يكون ثمن مغر ولكن هذه النسخة الرابعة من هذه الشركة التي لم نسمع بأجهزتها من قبل أجّلت اطلاق هاتفها لأكثر من مرّة ولا تزال مواصفاته غير واضحة. وهذا عامل كافٍ يجعل الهاتف لا يتواعد مع النجاح بالضرورة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية