Yasmina

حيل كي تستخدمي هاتفك طول النهار من دون القضاء على البطارية

استخدام الهاتف
استخدام الهاتف

لأنّ أزمة البطارية الفارغة تطاردنا جميعاً ونعاني منها خصوصاً أنّ الهاتف الخلوي أصبح رفيق يدنا الدائم، كان لا بدّ لنا أن نجمع لك بعض الحيل عزيزتي التي تخوّلك استخدام هاتفك طول اليوم من دون أن تخذلك البطارية.

 

- انتبهي للتطبيقات: لا شكّ بأن التطبيقات التي تنزلينها على هاتفك من ألعاب وتسهيلات حياتية تساعدك في الصحة أو الرجيم أو التسوّق مهمّة جداً لك ولكنّها العامل الأكبر والمسبب الأوّل الذي يفرغ بطارية هاتفك. لا تمحيها عن جوالك عزيزتي، ولكن احرصي على أن تذهبي الى خانة الـsettings وتمنعينها عن التجدد التلقائي أو الـUpdate من دون أن تأذني لها في ذلك. لأنّ بعض التطبيقات وخصوصاً تلك التي تحمل خدمة الأخبار السريعة تتجدّد كلّ 5 دقائق وهذا فظيع! 

 

                              اختبار: من هو هاتفك الجوال بالنسبة لك؟

 

- الاضاءة: إن كنت تبحثين عن سبيل لخفض استخدام البطارية في هاتفك، فلا بدّ من أن تركّزي اهتمامك على التخلّص من كل الأسباب التي تصرف البطرية وخصوصاً الاضاءة. إن كنت لا تجلسين في الشمس ولا تعانين من مشاكل في النظر حاولي إطفاء هذا التطبيق كلياً. 

 

- أطفئي الانترنت: إن كنت تستخدمين الواي فاي، أو لا تستخدمين شبكة الانترنت في البحث من الأفضل أن تطفئي الانترنت كلياً، لأنّك كلّما شغّلت الانترنت كلّما استخدمتها التطبيقات الموجودة للتجدد والبحث ما يفرّغ البطارية كلياً. 

 

                      2014 تتذكر: أفضل الهواتف الذكية التي تم إطلاقها

 

- أوقفي خدمات المواقع: مع التطوّر التكنولوجي، أصبحت الهواتف الجوالة تحمل آلاف التطبيقات والتسهيلات ولكنّك لا تستخدميها دائماً ومن أبرز سيئاتها افراغ البطارية. ونتحدّث هنا عن خدمات المواقع والبحث عن المتاجر التي قد تضطرين اليها ولكن تشغيلها دائم لا يجدي معك نفعاً. 

 

- أقفلي الشاشة بسرعة: بدل الخمس دقائق مثلاً، إختاري إغلاق الشاشة وإطفاءها بعد دقيقة واحدة، ما يوفّر على البطارية الكثير من الطاقة. 

 

                       إختراع يتيح لك تذوق الطعام عن الإنترنت!

 

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية