بلاك بيري 10 سيكسب الرهان لهذه الأسباب!

بلاكبيري 10

بلاكبيري 10

اقترب موعد اطلاق هاتفبلاك بيري 10 ومعه كثرت التقارير التي بدأت تتكهّن نجاح الهاتف او فشله! ولكن، وكما تعوّل شركة "ريسرتش إن موشيون" ، فالهاتف الجديد الذي تأجّل صدوره أكثر من مرّة سيكسب الرهان ويُعيد هواتف بلاك بيري الى الصدارة خصوصاً مع ظهور عيوب آيفون 5

ias

 

فإذا كنت من اللواتي ينتظرن صدور بلاك بيري 10 نبشّرك بأنّك مثل 80 مليون مستخدم حول العالم، كما تُشير الاحصاءات. فرغم تراجع هاتف "البي-بي" كما تدعوه النساء، فإنه لا يزال يحتفظ لنفسه بعدد لا بأس به، عالمياً، قد يضمن نجاحه للفترة الأولى. 

من جهة اخرى، فإنّ هواتف بلاك بيري تعتبر المفضّلة لدى رجال الأعمال، بسبب خدمة البريد الالكتروني الآمنة فيه والتي لم تُسجّل خرقاً أو خللاً، رغم الضغوطات اليومية التي تتعرض لها الشبكة!

 

أمّا ما قد يضمن ارتفاع أسهم "ريسرتش إن موشن" بعد شباط، موعد إطلاق الهاتف، فهو إمكانية التحكّم بشكل أسهل لان الهاتف الجديد لن يحتوي على زر "العودة" أو الـ Back، بل سيعتمد الامر على السحب والتحريك في الشاشة. وعن لوحة المفاتيح فكانت الشركة أعلنت أنّها اعادت تصميمها من جديد كي تكون عند حسن ظنّ المستخدمين كما كان الحال حين أطلقت لوحة qwerty. فالأحرف كبيرة، والضغط عليها سهلٌ جداً كي تفهم المستخدم وتفهم أسلوبه! كيف ذلك؟ ليس علينا سوى الانتظار! 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية