إلبسي الساعة الذكية من SONY

ساعة سوني الذكية Sony SmartWatch 2

ساعة سوني الذكية Sony SmartWatch 2

كشفت شركة سوني يوم الثلاثاء، خلال معرض Mobile Asia Expo في الصين، عن الإصدار الثاني من ساعتها الذكية Sony SmartWatch 2، القادرة على منافسة الهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد. إذ تقدّم الساعة خدمة معرفة هوية المتصل وقراءة الرسائل، وكذلك الحصول على تنبيهات فيسبوك وتويتر مع إمكانية عرض معلومات عن الموسيقى والتحكم بها مباشرةً من خلال الساعة.

ias

 

                        5 ساعات عريقة تناسبه في العيد

 

وتملك الساعة الجديدة شاشة لمسية من نوع Transflective LCD بقياس 1.6 بوصة وبدقة عرض 220×176 بيكسل. كما يمكن شحن الساعة من خلال ربطها بالحاسب عن طريق وصلة micro USB. وقد اختارت سوني أن تعمل الساعة مع بروتوكول Bluetooth 3.0 بدلًا من Bluetooth 4.0 الموفّر للطاقة بشكلٍ أكبر، وتشير تقديرات الشركة إلى حوالي أربعة أيام من الاستخدام المتوسط عندما تكون الساعة مشحونة بالكامل، كما يظهر تحذير عن انخفاض مستوى البطارية.

 

يمكن اقتران ساعة SmartWatch 2 مع أي جهاز أندرويد يعمل بتقنية الاتصال قريب المدى NFC ويستخدم نظام التشغيل أندرويد 4.0 ‏(آيس كريم ساندوتش) وما فوق، وهي طريقة سهلة وسريعة تتضمن لمس الساعة بالهاتف لعمل الاقتران تلقائيًا.

وبإمكان هذه الساعة تشغيل تطبيقات Sony Smartwatch الموجودة في متجر جوجل بلاي، والتي تقول الشركة أن هناك ما يزيد عن 200 تطبيق للاخيار بينها حتى الآن. وفي حال لم تكن الساعة متصلة بأي جهاز أندرويد، فإنها ستعمل عمل ساعة مستقلة مع القدرة على التنبيه وإمكانية متابعة التنبيهات القديمة.

 

                      إليك أحدث وأفضل التطبيقات على هواتف أندرويد

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ الشركة لم تكشف بعد عن السعر المتوقع لهذه الساعة، ولا عن مواعيد وأماكن توفرها، إلا أنه يتوقع أن تصل المتاجر في شهر سبتمبر من العام الحالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية