آيفون جديد باللون الذهبي المميز

هاتف "آيفون" بلون جديد

هاتف “آيفون” بلون جديد

تعتزم شركة "آبل" الأمريكية طرح هاتف "آيفون" جديد في الأسواق قريباً، والذي سيحمل اسم IPhone 5S، فيما تسرّبت بعض مواصفات الهاتف المرتقب والتي يتصدرها حتى الآن لونه وقدرته على التعرف على صاحبه.

ias

 

وبحسب ما تسرّب حتى الآن، فإن شركة "آبل" تعتزم طرح لون جديد لهواتفها لأول مرة، حيث سيكون "آيفون فايف أس" متاحاً باللون الذهبي، إضافة إلى الأبيض والأسود المستخدمين في كافة الطرازات السابقة لهاتف "آيفون"، فضلاً عن أن بعض التسريبات ذهبت إلى أن الطراز الجديد سيكون متاحاً باللونين الذهبي والفضي دون الأبيض والأسود.

 

          إليك مجموعة أغطية آيفون مميزة من Bershka

وقالت مجلة "تيك كرنش" العالمية المتخصصة بالتكنولوجيا إن "آيفون" الجديد سيكون لونه ذهبياً خفيفاً على غرار أجهزة "آيبود ميني" ذات اللون الذهبي التي طرحتها شركة "آبل" قبل فترة، ولن يكون ذهبياً لامعاً.

 

ومن التسريبات أيضًا، أنّه جرى تطوير الطاقة الإستيعابية لذاكرته، حيث سيكون متاحاً بذاكرة سعتها 128 جيجابايت، وذلك لأول مرة.
كما تشير أغلب الترجيحات إلى أن الهاتف الجديد سيكون مزوداً بكواشف لبصمات اليد، حيث سيتم استخدامها في عملية فتح وإغلاق الجهاز، إذ سيتمكن الجهاز من التعرف على صاحبه من خلال البصمة وليس الرقم السري أو غير ذلك.

 

          غطاء لهاتف آيفون 5 مقابل 100 ألف دولار

 

وفي حال صحّت المعلومات عن طرح "آيفون ذهبي" فمن المتوقع أن يلقى رواجاً واسعاً في منطقة الخليج التي تجد فيها هذه الألوان إقبالاً ملموساً من المستهلكين والمستخدمين، كما أن الذهب في الأساس يستخدم في المنطقة العربية لأغراض الزينة بالنسبة للنساء، ما يجعل منه لوناً مرغوباً لديهن بصورة كبيرة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية