إطلالتك في عيد الحب بتوقيع جنيفر لوبيز وكيرا نايتلي

اطلالة شعر ومكياح جينيفر لوبيز وكيرا نايتلي | لوك عيد الفالنتين 2014

اطلالة شعر ومكياح جينيفر لوبيز وكيرا نايتلي | لوك عيد الفالنتين 2014

أسبوعٌ يفصلك عن ليلة عيد الحب، التي تنتظرينها من عام إلى عام، كي تظهري بأجمل لوك في عيني حبيبك، وياسمينة التي تحرص على هذه الإطلالة، وتحضرّك لها منذ أكثر من شهر، من النواحي كافة. في ما يتعلّق بإطلالتك اختارت لك نجمتين مضيئتين في سماء هوليوود، لتنسخي إحدى إطلالتهما في هذه الليلة المميّزة، وهما جنيفر لوبيز وكيرا نايتلي:

ias

 

 

جنيفر لوبيز: بعد اختيارك الثوب الأسود، انتقلي إلى إطلالة الشعر والماكياج، وليكن شعرك مفروداً طبيعياً كما هي الحال مع جنيفر، تاركة خصلاته تنسدل برقّة وأناقة على وجهك. أما الماكياج فركّزي فيه على كل جزء بتفاصيله، من ناحية البشرة، اعتمدي كريم الأساس المائل إلى البرونزي، والبلاش الخوخي، وهما لونان تماشيا مع الرموش المستعارة الكثيفة بطبقات الماسكارا، وخط الكحل الأسود الرفيع، وبعدها زيّني شفاهك بأحمر الشفاه البرتقالي الخافت، مضيفة إليه طبقة من الملمّع، لإتمام إطلالتك المغرية والجذابة.

 

                 أحدث المستحضرات العالميّة لماكياجك ليلة عيد الحب!

 

 

كيرا نايتلي:إذا كنت تريدين أن تظهري غايةً في الأنوثة، ليس هناك حلٌ أفضل من نسخ لوك كيرا نايتلي، مع الشعر المرفوع على طريقة الـ Updo  المنخفضة، واختيار كريم الأساس الفاتح للبشرة، من أجل إبراز ماكياج العيون والشفاه، مع العيون، اختاري الكحل الأسود للعينين، مع الماسكارا الكثيفة، والظلال الزهريّة الداكنة إلى حد ما،  وظلال العيون البنيّة الداكنة تحت الجفن السفلي بخط رفيع، مع حفاظها على موضة الحاجبين الطبيعيين، وأحمر الشفاه الأحمر، الذي يعد مثالياً لسهرة عيد الحب.

 

تلاحظين من خلال ماكياج النجمتين، تركيزهما على التدرجات الداكنة للشفاه، والماسكارا على الرموش الكثيفة، وهما عنوانان يستمران في الموسم المقبل بشكل لافت، حيث ظهرت الصيحتان مع عدد كبير من نجمات هوليوود والفنانات العرب، وبهذا تؤكدين من خلالهما تتبّعك العصريّة في ليلة عيد الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية