ما هي الاتجاهات العامة لديكور الحمامات لهذا الموسم؟

أبعد من وظيفتها العملانية، تعتبر الحمامات في منزلك ميزان للفخامة إمّا ترجح كفّته إما تكبو! وكي تواكبي من خلال حمامات منزلك اتجاهات الديكور العامّة  للحمامات الفاخرة الرائجة لهذا الموسم، القي نظرة على شريط الصور المأخوذ من مجموعة منتجات Connect – آيديال ستاندرد الخليج، والقي نظرة الى نصائح ياسمينة القيّمة! 

ias

 

– المساحة بين القطع: من خلال هذه النقطة، يتّضح لنا أنّ طيف الفخامة يبدأ ليرسو من التصاميم الأولى على الخارطة وتحديداً لناحية المساحة التي تفرز للحمام. فإن كان حمامك عزيزتي كبير المساحة لا تحاولي التخلّي عنها لمصلحة حجرة أخرى ظناً منك أنّ الحجم ليس له ذاك التأثير المهمّ، كما لا تحاولين أن تكثري من القطع والأكسسوارات استغلالاً للأمتار الفارغة، لأنّ واحدة من اتجاهات الموسم لفخامة الحمامات هي تلك الفسوحات التي تفصل المغسلة عن حوض الاستحمام عن الكرسي عن القطع الأخرى أو الأكسسوارات الموجودة.

 

                                             نصائح تدخل الفخامة الى منزلك

 

–  الأرضية الملوّنة: تخرج أرضية الحمامات لهذا الموسم من كلاسيكية ارتباطها بنقشات الجدران والقطع المحيطة لها، وإن كانت هذه الصيحة أو هذا الاتجاه العام مع بداية العام 2014 الاّ أنّه فرض وجوده موسم بعد آخر. اذهبي نحو الانقشات الهندسية النافرة أحياناً والتي تظهر وكأنّ÷ا أشبه بصخور طبيعية غير مصقولة. 

 

– بصمة الطبيعة:  موسم بعد آخر تؤكّد لنا اتجاهات الديكور العامة أن الطبيعة لا تتعارض البتّ’ مع العصرية بل هي جزء منها وعامل لا يتناقض مع الفخامة بل يرفع من شأنها. تبنّي لهذا الموسم الشتول الطبيعية في حماماك، الزجاج الذي يطلّ على الحديقة، شرط ألا يخدش الخصوصية، والألوان التي ترمز الى الطبيعة من تدرجات البيج أي الألوان الترابية الى الأخضر والزيتيات. 

 

                                    أفكار لتزيين الحديقة أو الشرفة المنزلية

 

– تدرّجات اللون الرمادي: بعدما احتلّ البني بتدرجاته الساحة لفترة طويلة، استطاع الرمادي أن يحجز لها مكانة الى جانب تدرجات البيج والبني، بدءً من منتجات الكروم التي تستخدم في حنفيات المغسلة، أو حنفيات وأدوات حوض الاستحمام وصولاً الى الجدران والأرضية والسجاد المرافق وأكسسوارات المرايا. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية