مرآة الحمّام خيار يحتاج الى الدقّة

تؤدي المرآة دوراً أساسياً في حياتك اليوميّة من جهة شكلها وطريقة تعليقها، إذ تشير الدراسات الى أنّ لها تأثيراً ملحوظاً على مزاجك وراحتك النّفسية هذا بالإضافة الى الجمالية التي تضفيها على الديكور. وكنّا تطرّقنا سابقاً الى القواعد الخاصّة بإختيار المرآة المناسبة لغرفة نومك ، أمّا اليوم فأردت أن نلقي نظرة سوياً على قواعد اختيار مرآة الحمّام واليك ما جمعته لك من معلومات مفيدة من جعبة خبراء الديكور.

ias

رغم اللمسة الفريدة التي تضفيها الاّ أن الخبراء لا يفضّلون المرآة العصرية في هذه الحجرة من منزلك، بل يميلون الى الاختيار الكلاسيكي لجهة الشّكل، لأنّ مرآة المرحاض هي أكثر المرايا التي تلتقي بجمالك يومياً! إذاً يجب أن تكون أولويتك لراحتك وجميع أفراد المنزل في هذا الصدد. (اطّلعي على ألبوم الصور الخاص بالمرايا الكلاسيكية والعصرية).

بشكل عام عليك أن تأخذي بعين الاعتبار حجم المغسلة على أن يتناسق الحجمان الى حدّ ما، ألاّ تهملي طول الأفراد الذين سيستعملون المرآة، والمساحة الموجودة في الحمام. فإذا كانت المغسلة في الغرفة الخارجية للمرحاض يمكنك اختيار مرآة كبيرة الحجم واطار بحجمها. أمّا إذا كان العكس فننصحك بمرآة صغيرة نسبياً واطار متقلّص. وعلى المرآة أن تكون بطول يمكّنك من رؤية نفسك حتّى حدود الخصر تقريباً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية