Yasmina

واكبي أهم أحداث مهرجان التسوق في دبي لعام 2014

صور مهرجان دبي للتسوق 2014 | احداث وعروض التسوق في دبي
صور مهرجان دبي للتسوق 2014 | احداث وعروض التسوق في دبي

يعتبر مهرجان دبي للتسوق أكبر حدث تسوّق وترفيه يستأثر الإنتباه في الشرق الأوسط، وهو نقطة الإنطلاق للعديد من الأحداث السنوية والنشاطات والعروضات التي تقام في مدينة دبي الإماراتية مع بداية كل سنة جديدة. تقدّم لك دبي ابتداء من 2 يناير 2014 وحتى 2 فبراير واحداً من أجمل المهرجانات السياحية الشهيرة في العالم الذي يتيح لك فرصة الاستمتاع بالتسوق إلى أقصى الحدود فيجمع لك كل العناصر الترفيهية العالمية في مدينة واحدة تعتبر من أفضل مدن التسوق والسياحة في العالم.

 

 

لا تفوتي فرصة زيارة مدينة دبي هذا الشهر لتستفيدي من العروضات الجمة التي تقدمها لك المدينة إن من حيث التنزيلات على الألبسة والأغراض المنزلية أو من حيث عروضات الفنادق والمطاعم والتنقلات والأماكن الترفيهية.

 

إنّ لائحة الأحداث الأبرز التي ستقام في المدينة هذا الموسم لا تنتهي ولكنّ ياسمينة اختارت لك مجموعة من أجمل وأروع الأحداث التي باعتقادنا لا يمكن أن تفوّتي المشاركة فيها وحضورها.

 

باريس غاليري

 

أعلنت باريس غاليري مؤخراً عن مجموعة واسعة من المفاجآت السارة التي من شأنها أن تضيف لمسة خاصة ومميزة إلى محبّي تسوّق الماركات الفاخرة. والجدير ذكره أن باريس غاليري هي شريك استراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

 

 

الشرنقة أو ما يعرف بـ The Cocoon

 

وهي تجربة جديدة وفريدة من نوعها تقام في مهرجان دبي للتسوق وهي نتاج تعاون بين باريس غاليري وفاعليات المهرجان. ستتيح تجربة The Cocoon الفرصة للمتسوّقين بأن يقوموا بتغيير شامل لإطلالتهم وذلك بفضل عمل فريق من الخبراء في مجالات الشعر والمكياج والأظافر والموضة. تقوم مهام هؤلاء الخبراء على جعل كل مشترك أو مشتركة يبدون أحلى ويشعرون بأنهم أجمل، على أن يتم التقاط صور لكل من يعيش هذه التجربة بهدف المقارنة بين الإطلالة الأولى قبل التغيير والإطلالة النهائية التي عمل خبراء التجميل على تحقيقها. تجدر الإشارة إلى أن المكان مستوحى فعلاً من الشرنقة حيث تتحوّل الدودة إلى فراشة.

 

 

إربحي مع سحب اليانصيب الخاص بمهرجان دبي للتسوق

 

هذا العام، يتيح لك مهرجان دبي للتسوّق فرصة تغيير حياتك من خلال مشاركتك في يانصيب انفينيتي ويانصيب نيسان، على أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في القرية العالمية.

 

 

منطقة الألعاب الترفيهية

 

إستمتعي مع أولادك بالألعاب الترفيهية والمسابقات المتوفرة في منطقة الألعاب طوال مدة مهرجان دبي للتسوّق 2014 علماً أنها لا تقتصر على مكان واحد فقط بل تشمل العديد من الأماكن الموزعة في أنحاء المدينة.

 

 

الأحداث المتعلقة بتراث الشندغة

 

في خلال مهرجان دبي للتسوّق 2014، يمكنك التعرّف إلى الحضارة الإماراتية والتراث الأصيل من خلال مجموعة متنوعة من النشاطات التراثية والثقافية التي ستقام في قرية التراث والغوص كالفولكلور التقليدي وحفلات الزواج والألعاب والأسواق والأطعمة التقليدية، بالإضافة إلى الأعمال اليدوية وعروض الصقور والجمال.

 

 

الخزانة الإفتراضية أو IT Closet

 

تجربة جديدة وفريدة من التسوق بانتظارك في كل من دبي مول وديرة سيتي سنتر حيث ستجدين خزانة افتراضية يمكنها أن تساعدك في العثور على الإطلالة المنشودة بسهولة وسرعة تجنّبك زيارة كل المتاجر بحثاً عما تريدين. وتتضمّن هذه الخزانة الإفتراضية مجموعة واسعة من آخر صيحات موضة الأزياء والأكسسوارات التي قد تجدينها في المحال التجارية، كما أنها تطلعك على المحلات التي تكتمل معها إطلالتك هذا الموسم.

 

 

العروض الترفيهية في ميركاتو

 

هل تحبّين الرقص وتريدين التعرّف إلى مختلف الحضارات من خلال الرقصات التراثية التي تنقل لك ثقافة بحدّ ذاتها؟ ننصحك بالتوجه إلى ميركاتو مول في مدينة جميرة لتستمتعي بأروع عروض الرقص العالمية: الرقص الهندي، الفلامنكو، الرقص اللاتيني والإفريقي والأوروبي والأميركي والسالسا والفولكلور المكسيكي والآسيوي، بالإضافة إلى نشاطات فنية عديدة للأولاد.

 

 

الألعاب النارية تلوّن سماء دبي

 

في تمام الساعة التاسعة مساءً من كل يوم (وفي تمام الساعة الثامنة في عطلة نهاية الأسبوع) ستلوّن سماء دبي بأجمل الألعاب النارية التي ستزيد من شأن وأهمية وروعة مهرجان دبي للتسوّق. أما في أيام عطلة نهاية الأسبوع، فيمكنك مشاهدة عروضات خاصة وساحرة من الألعاب النارية في أماكن مختلفة من دبي كريك، إضافةً إلى الألعاب النارية اليومية التي ستقام في شارع السيف عند الساعة التاسعة.

 

 

العروض الضوئية المائية

 

تقام العروض الضوئية المائية ابتداءً من 9 يناير وحتى 1 فبراير 2014 في مهرجان المارينا حيث ستقام مجموعة من الألعاب المائية والعروض المدهشة تجمع بين مختلف ألوان الأضواء والنيران وأضواء الليزر التي ستدهش المشاهدين بروعتها.

 

 

كرنفال مهرجان دبي للتسوّق

 

لا تفوّتي فرصة مشاهدة الكرنفال الذي سيقام يومي 10 و 11 يناير في كل من شارع السيف، وبولفار الشيخ محمد بن راشد، وشارع جميرة، وشارع الرقة والقرية العالمية. مجموعة من العروض البهلوانية والموسيقيين والراقصين والمهرجين والمتنكرين سيجولون في شوارع الإمارة ليقدموا لكل مشاهد واحداً من أجمل عروض الكرنفال في تاريخ مهرجان دبي للتسوّق.

 

 

اختيار العباية

 

يعتبر هذا الحدث الأهم في عالم الموضة الذي سيقام في خلال مهرجان دبي للتسوّق حيث ستعرض مجموعة من عبايات المصممين العرب أمام جمهور مختار بعناية يشمل أهم الخبراء في مجال الموضة وممثلين عن أبرز الوسائل الإعلامية في المنطقة وأبرز نساء المجتمع اللواتي يلعبن دوراً مهماً في مجال الموضة. سيقام كل عرض للعبايات لمدة 15 دقيقة يتبعه حفل استقبال حيث سيتعرّف المدعوون إلى مجموعة كاملة وواسعة من المنتجات المعروضة. هذا الحدث خاص بالأشخاص المدعوين غير أن أحداثه ستنقل مباشرة لتتمكن النساء العربيات من متابعتها.

 

 

أليس في بلاد العجائب

 

للصغار حصّة كبيرة ومهمّة أيضاً في مهرجان دبي للتسوّق، فعالم أليس في بلاد العجائب سيقوم بزيارة كل من ديرة ومردف سيتي سنتر ليحمل الأطفال إلى دنيا أخرى بروعة العرض وجماله. يمكن للأطفال التعرّف إلى أليس وكل أصدقائها من خلال هذا العرض الممتع الذي يشمل الكثير من الموسيقى والرقص. يبدأ هذا العرض في 9 يناير ويستمر طوال 10 أيام، لذلك أسرعي واصطحبي أولادك لحضوره والاستمتاع به.

 

 

يعرف مهرجان دبي للتسوّق بالعروض والتنزيلات والتخفيضات التي تجريها كل المحال التجارية والتي تستقطب العديد من السياح والزوار الذي يبحثون عن أفضل المشتريات بأسعار منخفضة. ولكن ما هي المحلات التجارية التي ننصحك بزيارتها للإستفادة من أفضل الحسومات؟ إليك بعض المحال التجارية والماركات من الضروري، برأينا، أن تزوريها في خلال شهر التسوّق هذا العام.

 

تخفيضات وعروض دبنهامز

 

عروضات خاصة تصل إلى 50% حسم على المنتجات والأزياء.

 

 

تخفيضات وعروض روبرتو كافالي

 

إستفيدي من عروضات وحسومات تصل إلى 50% في بوتيك روبرتو كافالي.

 

 

تخفيضات وعروض ماركة غاب

 

بدأت الحسومات والتخفيضات في محلات غاب! إستفيدي منها الآن: اختاري أجمل الأزياء واشتريها بنصف السعر.

 

 

تخفيضات وعروض ماركة زارا

 

تقدم لك محلات زارا حسومات تصل حتى 50% على كافة الألبسة النسائية والرجالية والخاصة بالأولاد.

 

 

تخفيضات وعروض ذي بودي شوب

 

إستفيدي من عروض وحسم حتى 50% على كافة المستحضرات التجميلية والكريمات المتوفرة لدى محلات ذي بودي شوب.

 

 

وبينما تزورين الكرنفال والأحداث والمهرجانات والعروضات، لا تنسي أبداً مشاركتنا أجمل الصور واللحظات على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بياسمينة واحرصي دائماً على استخدام #mydubai، هذه الحملة التي اطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، في خطوة فريدة يتم من خلالها نشر الصورة الأجمل عن دبي بعدسة مواطنيها وسكانها.

 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر