تمتّعي بعطلة رمضانية في فندق لو رويال مونسو رافلز باريس

فندق لو رويال مونسو رافلز باريس لعطلة رمضانية ممتعة

فندق لو رويال مونسو رافلز باريس لعطلة رمضانية ممتعة

يقدم فندق لو رويال مونسو رافلز باريس فرصة قضاء أجمل الأوقات الرمضانية لهذه السنة في باريس حيث يحتفل الفندق مع ضيوفه بشهر رمضان المبارك ليكون الوجهة الأمثل للهروب من حرارة الصيف و قضاء عطلة خلابة.

ias

يدرك فندق لو رويال مونسو رافلز باريس مدى أهمية رمضان لذا يقدّم للضيوف فرصة الإحتفال بالشهر الفضيل و تلبية احتياجاتهم كافة.

 

                     5 عناصر ستأسرك في باريس

 

تحصلين على إفطار شهي حيث يجتمع أفراد العائلة حول مائدة رمضان الغنية. يحتضن الفندق تقاليد الضيافة العربية من خلال مجموعة واسعة من الأطباق الشرقية و المقبلات الساخنة و الباردة لدى مطعم "لو كوزين". إذ يقدّم الأطباق الشرقية المفضلة لديك، كأطباق الدجاج، أسياخ لحم الضأن المشوي، كستلاته لحم العجل، ريش الغنم، فيليه و أضلاع اللحم ذات الذبح الحلال.

 

كما يمكنك الإستمتاع بوجبة السحور مع اختيارات قائمة "الفطور الشرقي" المتنوعة ومجموعة واسعة من المازة الباردة والسلطات الطازجة بالإضافة إلى الحلويات و المعجنات الشرقية؛ الخبز، الحليب، العصائر الطازجة، عجة البيض، الحبوب، الفواكه المجففة، البذور، و غيرها الكثير.

 

                     لإطلالةٍ ساحرة خلال السفر، اختاري هذه المجوهرات!

 

وتوفر جميع الغرف و الأجنحة الفخمة، التي يبلغ عددها 149 غرفة، تصاميم أنيقة و أحدث أنواع التكنولوجيا موفرة أحدث وسائل الراحة قبل و بعد الإفطار مثل:

  • قنوات التلفزيون العربية في جميع الغرف و الأجنحة
    • المكسرات والفواكه المجففة، بالإضافة إلى التسهيلات المعتادة في الغرف.
    • المصاحف، تحديد اتجاه القبلة، سجادة للصلاة و جدول أوقات الصلاة، بالإضافة إلى أوقات الصلاة في المساجد الرئيسية في باريس. 
    • المجلس، حيث يتم تجهيز الغرف و الأجنحة بمنطقة جلوس تقليدية حسب الطلب لذا يرجى الطلب المسبق عند الحجز. 
    • كتيب باللغة العربية للأجنحة الرئاسية، كما تتوفر قائمة الإفطار عند الطلب.

 

                 إخسري الوزن الزائد في رمضان

 

وأخيراً، منتجع "ماي بلند" الصحي من كلارنس بانتظارك لتجربة مجموعة فريدة من علاجات الجسم التي تتميز بها تقاليد الشهر الفضيل. كما يقدم المنتجع للسيدات دورات ماكياج و شعر على أيدي خبيرات تجميل داخل مقصورات توفر الخصوصية،  بالإضافة إلى غرف البخار والساونا لبشرة نضرة و منتعشة.

كما يمكن للأمهات الاسترخاء في هدوء في المنتجع الصحي مع مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال مقدمة من قبل نادي الأطفال – لو بيتيت رويال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية