تمتعي بشهر رمضان هذا العام في الأردن!

رمضان في الاردن  | السياحة في الاردن 2014

رمضان في الاردن | السياحة في الاردن 2014

تمتعي بعطلة فريدة من نوعها في رمضان هذا العام وتنعمي بالراحة وأمضي أجمل الأوقات في بلد الحضارة والنقاهة والجمال : الأردن! إذا كنتِ تحبين الأثارات والمعالم التاريخية، البحر والمرح، المناظر الطبيعية فالاردن هو وجهتكِ المناسبة لهذا العام!

ias

 

ولكي تتعرفي أكثر الى الأماكن السياحية في الاردن تصفحي مع ياسيمنة أجملها:

 

البحر الميت:

 

 

البحر الميت هو أدنى نقطة على وجه الأرض كما أنه ملتقى لعدّة أنهر منها نهر الاردن. عند وصول المياه الى البحر الميت لا يعود هناك ملتقى آخر فترسو على شواطئه لتكوّن من خلال رماله خليطاً من الأملاح والمعادن المفيدة للزراعة والطب كما أنها تفيد البشرة وتعطيها نضارة خاصة! فجربيها على بشرتكِ وإحصلي على نعومة فريدة طبيعياً، والجدير بالذكر أن البحر الميت محاط بالجبال الخضراء الرائعة لتجعل منه مكاناً أشبه بالحلم! كما أن السباحة في البحر الميت لها طعم خاص لما في مياهه من مواد وأملاح تشدّ البشرة، فإستبدلي الكريمات ومستحضرات تنعيم البشرة وإذهبي الى البحر الميت في عطلة رمضان!

 

أمضي عطلة العيد في جزر المالديف!

 

 

مدينة بيترا:

 

 

تتميّز مدينة بيترا التي تعد من بين عجائب الدنيا، بجمال طبيعتها وبما تحتويه من معالم أثرية! فهي مدينة كبيرة مكوّنة من قلعات وجوامع أثرية ومسارح رومانية ومتاحف! تحتاجين الى أسبوع كامل لرؤية جميع المعالم الأثرية في أجمل مدينة في الأردن! بيترا ليست مؤهلة للسيارات لكن إذا كنتِ لا ترغبين في المشي يمكنكِ إستئجار عربة الخيل!

 

عمان:

 

 

عمان هي عاصمة الاردن ومدينة أثرية بإمتياز، تقع بين صحراء الأردن ووادي الأردن الخصب. في وسط المدينة تجدين الحضارة والمباني الجديدة والفنادق الحديثة والمطاعم والأسواق، أما الضواحي فهي قديمة إذ تجدين فيها المتاحف الأثرية ومحلات الذهب! أهالي عمان متعددو الثقافات والطوائف، ويكرمون الضيوف ويرحبون بالزوار ويعرفونهم على مدينتهم الرائعة والنابضة بالحياة.

 

تركيا تستقبلكِ في رمضان 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية