أفخم مطاعم نجوم ومشاهير العالم

مطاعم نجوم ومشاهير العالم

سنكشف لك اليوم عن أفخم مطاعم نجوم ومشاهير العالم حتى لا يفوتك زيارتها عند تواجدك في تلك البلاد وتتمكني من الإستمتاع بها.

ias

لم يسقط الطهو يوماً من كتاب الفنون الكثيرة، ويمكنك أن تختبري نفسك: أي نوع من الطهاة أنت؟كما وتستطيع الأطعمة الشهية والأطباق الفاخرة أن تجمع بين الناس مهما كثُرت اختلافاتهم، ولأنّ النجوم العرب والعالم أدركوا هذه الواقعة جيّداً افتتحوا مطاعم فاخرة فخمة تحمل أذواقهم الفنية الرفيعة، وتضيء على جانب آخر من تطلعاتهم يمزج بين الاختلاط بالناس والاستثمار الذكي. اليك التفاصيل بالصور. 

مطعم لبنان لرامي عياش

بعد نجاحه في الدار البيضاء في المغرب، افتتح نجم البوب اللبناني رامي عياش مطعمه الفخم “لبنان” في العاصمة بيروت وتحديداً في شارع مونو في الأشرفية. بناء شاهق، يحاكي الطراز اللبناني ويجتذب من السجادة الحمراء التي اعتادها عياش سحرها، مازجاً العصرية بالتقاليد اللبنانية ومتّخذاً التوعية العالية وحسن الضيافة سياسته المطلقة! 

مطعم لبنان لرامي عياش

مطعم Beso لايفا لونغوريا

beso أو قبلة بالاسبانية، هو اسم المطعم الذي افتتحته النجمة والطاهية الموهوبة ايفا لونغوريا. على ممشى المشاهير في هوليوود، ويالقرب من موقع منزل النجمة السمراء أيضاً، يستقبل المطعم المشهور بالتورتيلا والغواكمول زوّاره الباحثين عن جلسة رومانسية وعن حجّة لالتقاء ايفا أيضاً! 

 مطعم Bess لساندرا بولوك

 مجدداً مع واحدة من أجمل حسناوات هوليوود، ولكنّ هذه المرّة مع مطعم متخصص بالأطباق الأميركية التقليدية ويهتمّ بشكل خاص بأطباق ثمار البحر،اسمه Bess Bistro، موقعه تكساس ومالكته بكلّ فاخر ساندرا بولوك. 

مطعم Dolce لآشتن كوتشر

: هل تحلمين كالغالبية الساحقة من الفتيات الالتقاء بالنجم الوسيم آشتون كوتشر؟! ليس عليك الاّ التوجّه الى لوس أنجلوس وتحديداً الى مطعم Dolce الايطالي اللذيذ حيث يمرّ لتفقّد مطعمه يومياً! 

مطعم عاصي

في فردان- بيروت، يقع مطعم فارس الأغنية اللبنانية عاصي الحلاني، ذو طابع شرقي يقدّم المطعم أشهى الأطباق اللبنانية المقدّمة بطابع مميّز ونكهة يشهد لها كلّ من يتذوّقها من نجوم العرب.

 تعرّفي أيضًا على نجمات عربيات سيدات أعمال بإمتياز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية