Yasmina

أفخم وأغلى الخطوط الجوية لرحلات الدرجة الأولى

الطيران الاماراتي
الطيران الاماراتي

للترف عناوين محددة حتّى في أعالي السماء وفوق الغيوم. إن كانت رحلات الطيران تُعتبر عادةً مضنية ومتعبة فلا بدّ من تغيير هذا المشهد بمشاركتك بأروع صور ومزايا رحلات الدرجة الأولى أو الفرست كلاس من الخطوط الجوية في العالم. دللي نفسك مع رحلة ستتمنين لو أنّها لا تنتهي! 

 

- في المرتبة الخامسة: Canada Airways وقيمة الرحلة 4000 دولار 

 

لا تشبه هذه المقاعد أو المراكب سواها في طائرات الخطوط الجوية الكندية، فهي تفخر أنّها تقدّم إليك خدمة تدليك العنق والظهر وأنت نائمة في كنفها خلال الرحلة، إضافةً الى التسهيلات الكثيرة التي تحصلين عليها كونك في مقاعد الدرجة الأولى على غرار التلفاز اللمسي الخاص بك إضافةً الى قائمة الطعام اللذيذة التي يمكنك اختيار منها ما لذّ وطاب. 

 

- في المرتبة الرابعة British Airways وقيمة الرحلة 6400 دولار: 

 

أكثر ما يهمّ الخطوط الجويّة البريطانية هو أن تكون رحلتك خالية من أي شكل من أشكال التوتّر تماماً. لذا تقدّم إليك أسرّتها المتحرّكة والمائلة، إضافةً الى ملابس نوم مريحة خاصة بك ولا تنسى أبداً مجموعة المستحضرات التجميلية وكريمات العناية بالبشرة كي تشعري بالنضارة والانتعاش. 

 

                                     أغلى 5 ادوات ماكياج في العالم

 

- في المرتبة الثالثة: Air france وقيمة الرحلة 8200 دولار:

في حال اخترت الطيران الفرنسي فتكونين عرفت طرق باب الفخامة الصحيح! الى جانب الأسرّة المريحة والمائلة تقدّم إليك هذه الرحلة التلفاز الخاص بك مع باقة واسعة جداً من الأفلام كي تشاهدي ما يحلو لك، إضافةً الى الحذاء المسطّح المريح الخاص بك، كيس من النيلون العازل لحذائك وأشهى الأطباق الفرنسية والمشروبات والحلويات. 

 

- المرتبة الثانية: Emirates Airline وقيمة الرحلة 21200 دولار:

 

تتلخّص راحتك خلال الرحلة بالنسبة للخطوط الجوية الاماراتية بالخصوصية التامّة التي تلفّها. تقدّم إليك هذه الخطوط مقعداً يتحوّل كلياً الى سرير مع باب متحرّك يمكنك إغلاقه لتتحوّل مركبتك الى غرفة خاصّة بك إضافةً الى الميني بار الذي يحتوي على أطيب المشروبات والمأكولات المغلّفة، إضافةً الى مساحة واسعة كي تبدّلي ملابسك ومرآة كبيرة يمكنك التحقق من خلالها من مظهرك بدءاً برأسك وصولاً الى أخمص قدميك. 

 

                            أغلى الشوكولاتة في العالم: أسعار خيالية!

 

- في المرتبة الأولى: Cathay Pacific Airways وقيمة الرحلة 31300 دولار: 

لا تشبه الرحلة في الدرجة الاولى على متن هذه الخطوط سواها من تجارب الترف والرفاهية، فمجرّد دخولك الى مركبتك يقع نظرك على مقعدك الجلدي الذي يتحوّل من كرسي فخم الى سرير مريح يغمرك خلال نومك. يتحرّك الكرسي ويلفّ مانحاً ايّاك فرصة التمتّع بأروع المناظر من الطائرة إضافةً الى مرحاض صغير خاص بك، تلفاز وقائمة من الأطعمة يمكنك اختيار منها ما يطيب لك وانتظار الطبق لدقائق لأنّه سيتحضّر في الحال! 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر