Yasmina

ما هي أبرز فنادق السبع نجوم في العالم بالصور؟

فنادق السبع نجوم في العالم
فنادق السبع نجوم في العالم

من لا يتوق الى نفس رفاهية في حياته خصوصاً خلال السفر؟! وما هي الرفاهية بعيداً من فندق فخم تتنافس فيه الضيافة مع الابهار والخدمات مع الموقع والضخامة ليحتلّ مرتبة مرموقة تليق بنزلائه وروّاده وتجعله المحطّ’ الأروع لديهم؟! اخترنا لك اليوم أبرز أروع الفنادق من فئة السبع نجوم تشعرين فيها أنّك ملكة على عرش الترف والفخامة، فإن كانت هذه الفنادق رائعة، عملاقة ومبهرة فهي الأهمّ من ذلك كلّه عنوان للرفاهية. اليك التفاصيل. 

 

                           اختبري نفسك: في أي فئة من الفنادق الفخمة يجب أن تدللي نفسك؟

 

- برج العرب في دبي: لا شكّ أن دبي بكلّ شوارعها وأزقّتها عنوان مثالي للرفاهية والترف وبرج العرب واحد من أهمّ معالم هذه الامارة. يقع الفندق الأسطوري على جزيرة اصطناعية، ويتّصل باليابسة بواسطة جسر خاص وقد صمّم الفندق كي يظهر كشراع السفينة. يحتوي الفندق على 202 غرفة وجناح إضافةً الى جناح ملكي تبلغ قيمة إمضاء ليلة واحدة فيه ما يُقارب الـ18 ألف دولار. 

يجمع الفندق بضيافته مزايا الشرق والغرب، خصوصاً بمطاعمه ومتاجره الفخمة والتي تعود الى ماركات عريقة. ومن أبرز ما يميّز الاجازة في فندق برج العرب هو رحلة الـ15 دقيقة بالمروحية فتري دبي بأجمل حللها. 

 

 

 

 

- فندق القصر في الامارات: يستحقّ كالقصر في الامارات تصنيف السبع نجوم عن جدارة. وهو فندق احتاج لـ3.9 بليون دولار لبنائه، ولكن من المؤكّد أن زبائنه يوافقون أنّ استحقّ كل فلس. يقع فندق القصر في أبو ظبي وسط عدد من الحدائق الملوّنة على أقدام الشاطئ الخاص به. وتتميّز أجنحة فندق القصر بفخامة تصاميمها المرصّعة بالذهب والرخام، حتّى أنّ الطابق العلوي محجوز دائماً لملوك المنطقة. خلال عطلتك في فندق القصر الاماراتي، يمكنك الاستمتاع بوجبات الكافيار التي قد يصل ثمنها الى الـ15 ألف دولار. أمّا إن كانت تطلعاتك مختلفة، فلك الاستمتاع بلعب التينس، الاسترخاء على الشاطئ أو ربّما التسكّع بين طبقاته الشاسعة. ولكن إبقي في بالك أنّ ليلة واحدة في فندق القصر، تبدأ من 12 ألف دولار! 

 

 

 فندق isquare في فلوريدا:

رغم أنّ هذا الفندق لن يرى النّور الاّ للعام 2017 الاّ أنّ عدم الحديث عنه يعتبر سقطة في عالم الرفاهية. من خطط الفندق، أنّ يضمّ 1270 غرفة وجناح تحمل كلّ منها نفس فندق السبع نجوم. سيضمّ الفندق المؤلّف من برجين، مئات المحال التجارية والمطاعم إضافةً الى حلبة للتزحلق على الجليد. من ناحية أخرى، من أهمّ خطط الفندق أن يجعل كلّ زائر فيه يشعر وكأنّه نجم أو بليونير! 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني