وجبات شاي ما بعد الظهيرة من ’فورتنم & مايسون‘.... لذة لا تقاوم!

يواصل "فورتنم & مايسون" حفاظه على التقليد الإنجليزي العريق لشاي ما بعد الظهر، ولكن مع إثرائه بلمسات "فورتنم" الساحرة وتقديمه إلى جانب العديد من الأطباق والحلويات الشهيرة؛ حيث تتضمن قائمته الجديدة نكهات ترضي جميع الأذواق، من أومليت لوبستر فيكتوريا وكتف الغنم المطبوخ، ووصولاً إلى سوفليه القبقوب وريزوتو القرع مع الطرخون.

ias

ولطالما افتخر البريطانيون بتقليد حفلات الشاي الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر، وتحوّل خلال القرن التاسع عشر إلى وجبة قائمة بحد ذاتها وتتمتع بطابعها الخاص. واحتفاءً بهذه العراقة، يقدم "فورتنم" نكهاته الجديدة لجعل وجبة شاي ما بعد الظهيرة تجربة أكثر متعة وتميّزاً، ناهيك عمّا يقدمّه من سندويشات صغيرة، و سكونز "فورتنم" المقدمة مع كريمة سومرسيت المتخثرة.

                    اكتشفي كافيه أرماني في دبي مول بعينيّ ياسمينة

تتضمن أشهى خيارات القائمة ما يلي:

ويلش ريربيت: تمت إضافة هذا الطبق التقليدي الرائع إلى قائمة غداء مطعم ’فورتنم فاونتن‘ في عام 1955، وسرعان ما اكتسب شعبية كبيرة لدى الروّاد لدرجة أنهم بدؤوا بطلبه على الفطور والغداء، وأيضاً لعشاء مميز. ويشار إلى أن جبنة تشيدر ’فانتج ريزيرف سومرسيت‘ المستخدمة في هذه الوصفة مصنوعة خصيصاً لـ"فورتنم" من قبل الجيل الخامس لصنّاع الجبنة "باربرز" في بلدة ديتشت بمقاطعة سومرسيت البريطانية، مما يجعّل تذوّقها أمراً لا بد منه لكل عشّاق الجبنة في العالم.

الدجاج المغّذى نباتيا مع دوفنواز الفطر والكمأة: يعتبر هذا الطبق الشهي للغاية- والغني بالعصارة اللذيذة- الخيار المفضل لدى العديد من الزبائن، ويتم تحضيره عبر تدخين الدجاج بأبخرة خلطة منتقاة من أصناف شاي "فورتنم" والأعشاب العطرية.

لحم بقري معتق ومشوي مع الفطر والبطاطا والوتركريس: إنه طبق نموذجي لعشاق النكهة القوية، إذ يتميز لحم بقر الآيبريكو الخاص بـ"فورتنم" بمذاق فائق اللذة والروعة. 

يدعوك مطعم "فورتنم & مايسون" لزيارته من الساعة التاسعة صبحاً حتّى منتصف الليل في دبي داون تاون للاستمتاع بالإطلالات الساحرة على برج خليفة ونافورة دبي الراقصة فيما تتذوقين أشهى وجبات فترة ما بعد الظهر.

 

               اكتشفي أفخم وأفضل مطاعم مشاهير ونجوم العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية