بالصور تعرّفي الى أفخم سلاسل الفنادق المنتشرة في العالم

سلاسل الفنادق الفخمة

سلاسل الفنادق الفخمة

لسلاسل الفنادق قيمة مضافة على رحلتك الفاخرة، فخلافاً عن الفنادق الأخرى، ستجدين ما تتوقّعين من دون خيبات أو مفاجآت، وستصلين الى وجهتك وأنت تعرفين سلفاً كيف ستُمضين إجازتك. من ناحية أخرى، يكتسب الفندق الموجود في مدينة معيّنة قيمة تاريخية ويُعطي نكهة مختلفة لسفرتك لجانب الشخصيات التي مرّت عليه قبلك والاحداث التي شهد عليها. اليك بالصور أشهر السلاسل التي تستحقّ أن تختاريها وأفخمها.

ias

 

                   اختبري نفسك: في أي فئة من الفنادق الفخمة يجب أن تدللي نفسك؟

 

فنادق شانغريلا: 

يُعرف عن هذه السلسلة أنّها تقدّم واحدًا من أهمّ  أساليب الخدمة بين فنادق العالم وأفضلها. تنتشر فنادق شانغريلا في الامارات العربية المتحدّة، فرنسا، كندا، ايطاليا، استراليا، الهند وغيرها من البلدان. والجدير ذكره أنّ مجلة فوربس صنّفت فندق شانغريلا  في فرنسا في العام 2013 الأفضل في هذا البلد الأوروبي الفخم، الواقع على نهر السين وكان يوماً قصر حفيد نابوليون بونابرات. 

 

فنادق الماريوت: بانتشار سلسلة هذه الفنادق بين الكويت، الهند، لوس أنجلوس، هونغ كونغ، كوريا الجنوبية وغيرها من الوجهات الـ75، يسبق صيت الماريوت الفاخر اسمه. ومن أهمّ ما تقدّمه هذه الفنادق، المنتجعات الصحية، برك السباحة، أساتذة التمارين الرياضية الخاصّة، وأفخم الأجنحة وأفخرها. 

 

فنادق الفور سيزون: إنّ هذه الفنادق كندية الأصل المنتشرة في 98 مدينة، وهي عبارة بشكل عام عن منتجعات لها شواطئ خاصّة مختلفة مثالية للرياضات المائية كالغوص والسباحة وركوب الأمواج، الغولف والمنتجعات الصحّية المشهورة فيها. ولأنّ كلّ زائر يقطن الفورسيزون يقع في غرام الأسرّة المريحة فيها يمكنك عزيزتي أن تصحبي سريرك معك بثمن 2,900 دولار  أميركي. 

 

                       ما هي أبرز فنادق السبع نجوم في العالم بالصور؟

 

فنادق ريتز كارلتون:

إن كانت الليدي ديانا في زمانها وقعت في غرام محمد الفايد أحد أصحاب هذه الفنادق الفاخرة فما حال زوّار سلسلة هذه الفنادق الفاخرة؟! لهذا الفندق 78 فرعاً في 28 بلدًا. من كندا الى البحرين، الى السعودية ولوس أنجلوس وأروبا يُعرف عن هذه الفنادق فخامة غرفها ومنتجعاتها الصحية والمساج فيها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية