افضل فنادق في الكويت

فنادق الكويت

فنادق الكويت

إن كنت تتوجهين نحو الكويت، حيث ستمضين في هذا البلد المنثور في الخليج العربي إجازتك، لا تليق بك إذاً عزيزتي الاّ الفخامة التي تحاكي التطوّر العمراني والحضاري للكويت، وكي تستحقّ التجربة مكانة مرموقة لا تُستباح في ذاكرتك. 

ias

 

                        تعرفي من خلال الصور على فندق ميسوني في الكويت

 

 

– فندق موفنبك البدع: يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على جزء خاص من الشاطئ، ويحتوي على 5 مسابح في الهواء الطلق، حيث تبعُد منطقة سوق السالمية بضعة دقائق فقط سيرًا عن الفندق. وتقع الأجنحة والشقق العصرية في الفندق في مباني منخفضة الارتفاع، وتحيط بها حدائق المنتجع، وتوفر معظم الوحدات إطلالات على الحديقة أو المسبح أو البحر.

 

 

– شيراتون الكويت: يقع هذا الفندق الفاخر في قلب المركز المالي والتجاري لمدينة الكويت، وعلى بعد 1.5 كيلومتر فقط من متحف الكويت الوطني. وهو يوفر مداخل أنيقة، على الطراز العربي، وحمام سباحة كبير في الهواء الطلق.

تم تجهيز أماكن الإقامة ذات الـ5 نجوم والمتوفرة في فندق Sheraton Kuwait والمجهزة بمفروشات، أنيقة وعصرية وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة. كل منها واسعة وتتميز بحمامات فاخرة وخدمة الواي فاي المجانية.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمطبخ الإيراني في مطعم شهريار، الأطعمة المتخصصة اللبنانية في مطعم الطربوش، والأطباق الهندية في مطعم بخارة. صالة الشاي الإنجليزي الشعبية تقدم الشاي التقليدي على الطراز الإنجليزي بعد الظهر.

 

                            اكتشفي أفضل وأفخم مطاعم جدة المتنوعة

 

 

فندق المنشر روتانا: يَقع فُندُق المنشر في الكويت في مركز المنشر التجاري، ويطل على واجهة سوق الكوت البَحرية. ويضم الفندق في أحد أركانِه مَسبحاً لا متناهياً مَع إطلالة بانورامية على خليج الكويت، كما يوفِّر غُرفاً مُكَيّفة لِنزلائِه.

تحتوي غرف المنشر روتانا  في الكويت، على مَفروشات فاخرة ونوافذ ممتدة مِنَ الأرضِ حَتى السَقف، بالإضافة إلى توفر منطقة جلوس مزودة بجِهاز تِلفزيون مَع قَنوات فَضائية، وخِدمة الواي فاي المَجانية ومَطبَخ صَغير مُجَهَّز بِالكامِل.

 

 

فندق جميرا المسيلة: يقع هذا الفندق ذو الـ5 نجوم في حي شاطئ المسيلة، ويقدم مكان إقامة حديثًا مع خدمة الواي فاي المجانية في قلب الكويت، ويضم 8 أماكن لتناول الطعام بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق وجيم وسبا. ينتشر التكييف في كلّ الغرف والأقسام  التي تتميز بديكور معاصر وستائر كهربائية، ويحتوي كل منها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة وخزنة في الغرفة وحمام خاص، كما تحتوي الشقق على مطبخ مجهز بالكامل وغرفة جلوس. 

– 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية