تعرفي معنا على خفايا سفر أمل العوضي!

اجمل صور انستقرام امل العوضي خلال السفر

اجمل صور انستقرام امل العوضي خلال السفر

شخصيّة تلفزيونيّة لمع نجمها في السنين الماضيّة لتصبح على كلّ شفة ولسان في الخليج العربي؛ إنّها المذيعة أمل العوضي، التي يلقّبها جمورها بإسم "أموّلة"… فماذا تعرفين عن أسلوب حياتها، وخصوصاً خلال السفر؟

ias

بطبيعة عملها، يبدو وأنّ الكويتيّة الشهيرة لا تملّ من السفر، الأمر الجلي في صورها التي تنشرها على حساباتها الخاصّة في مواقع التواصل الإجتماعي، وخصوصاً الإنستقرام.

في هذا السياق، إكتشفي معنا بالصور ما هو الأسلوب الذي تعتمده أمل خلال سفرها، وإستوحي من طريقتها المميزة للإستمتاع في رحلاتكِ السياحية المقبلة!

المطاعم، ثمّ المطاعم… ثمّ المطاعم!

من الواضح أنّ أمل العوضي تدرك جيّداً أهميّة وروعة تجربة المطابخ المحلّية المختلفة بين دولة وأخرى، حيث أنّها تركّز على جلساتها في المطاعم أكثر من أي شيء آخر خلال سفرها، ما لحظناه في صورها.

 

 

أمل العوضي في مطعم في باريس

 

لا يمكن لأحد أن ينكر صحّة المنهج الذي تعتمده أمل، فمهما قمتِ بتذوّق المأكولات الإيطالية مثلاً في دولتكِ، لا شيء سيضاهي تجربتها في موطنها الأم!

 

 

أمل العوضي وشغف المطاعم العالمية

 

 

أمل العوضي في إحدى المطاعم العالمية مع شذى حسون

 

ومن اللافت أنّ أمل إختارت أن تشارك متابعيها في هذا الخصوص صورة لمطعم Veranda المتواجد في دبي، إذ يبدو وأنّها إستمتعت بشكل كبير بتجربتها للطعام هناك.

 

 

للمزيد: 5 مطاعم لعشاء رومنسي في دبي

 

ولكلّ بلدٍ أسلوبه!

من اللافت أيضا أنّ أمل العوضي تدرك جيّداً أهميّة تعديل أسلوبها، في الملابس خصوصاً، ليتماشى مع حضارة البلد الذي تزوره، فهي بدت بسيطة وراقية في باريس، رومنسيّة وأنثوية في فينيسيا، عفوية وباسلوب الفاشينيستا في دبي، وتقليدية ولكن أنيقة في الدوحة!

 

أمل العوضي في باريس، فرنسا

 

 

أمل العوضي في إيطاليا

 

 

أمل العوضي في مارينا دبي، الإمارات.

 

أمل العوضي في الدوحة، قطر.

 

للمزيد: بالصور : اجمل موديلات فساتين امل العوضي انستقرام!

 

الأهمية الحضارية أو الحداثة والترف؟

درسٌ يجب أن نتعلّمه من خيارات أمل العوضي، فليس من الضروري أن نختار الفنادق التي ننزل فيها خلال سفرنا بناءاً على مستوى الترف والحداثة التي تقدّمها، فجزء من السحر الذي يرافق السفر إلى بلد غريب يكمن في إختيار فنادق تعكس المعالم الحضارية والتقليدية من الناحية المعمارية! هذا الأمر واضح المعالم في خيارها لفندق البلازا أثيني خلال نزولها في باريس.

 

 

صورة شاركتها أمل العوضي في فندق Plaza Athénée

 

للمزيد: أغرب 8 فنادق حول العالم!

وأخيراً، لا تنسي عصا السيلفي!

 

وفي إحدي صورها على إنستقرام، تشير أمل إلى إستعمالها لعصا السلفي بشكل مكثف خصوصاً في سفراتها، فإحذي حذوها ووثّقي اللحظات المثالية التي لا تنسى في رحلاتكِ خصوصاً إن كنتِ برفقة شخص أو إثنين!

 

إضغطي هنا للمزيد من آخر المقالات والصور والأخبار عن أمل العوضي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية