افخم صور الطائرات الخاصّة من الداخل

الطائرات الخاصة

الطائرات الخاصة

ترتبط الطائرات الخاصّة مباشرةً وبشكل بديهي بأسلوب حياة عنوانه العريض الترف والفخامة، خصوصاً أنّ الفرق بينها وبين الطائرات العادية جذري يتعلٌّق بكلّ تفصيل في تركيبة الطائرة وتجربة سفرك. ففي حين أنّ رحلات السفر قد تكون متعبة، صعبة، تطلب منك صبراً ومجهوداً مضاعفاً تعتبر الرحلة في الطائرة الخاصّة صلب السياحة والاسترخاء والاستجمام. ولأنّ الفرص قد لا تسنح لنا جميعاً عيش هذه التجربة، ياسمينة تفتح لك بوابة الصور كي تطلعي على أفخم ما قد تقدّمه هذه القصور المحلّقة في السماء. 

ias

 

                                        اختبار: أية وسيلة نقل فخمة تستقلين في رحلتك؟

 

 

الصالونات والردهات: في الطائرات العادية لا تتّسع المقاعد إلا كي تجلسي عليها كالصّنم وإن حالفك الحظّ يكون مقعدك على مداخل ومخارج الصفوف فستسطيعين أن تمدّي رجليك من دون أن تتعثّري وتصطدمي بالكراسي الأخرى. في الطائرات الخاصّة الأمر مختلف كلياً وتماماً، لأنّ الحديث هنا يكون عن صالونات وردهات تتناثر فيها الكنبات الفخمة والمريحة كي تختاري لنفسك في كلّ حين موقعاً مختلفاً يناسب مزاجك في النوم، الجلوس أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة من النوافذ الواسعة. 

 

 

المراحيض: وداعاً للمرحاض الكابوس الضيّق في الطائرة الذي بالكاد يتّسع لك ويزيد من تعبك وارهاقك عدا عن المغسلة الصغيرة والباب البلاستيكي، لأنّ مرحاض الطائرة الخاصّة يستطيع أن يتحوّل جزئياً الى منتجع صحّي تتحوّلين فيه الى المرأة المتألّقة نظراً لاتّساعه لك كي تطبّقي الماكياج والكريمات وجهوزيّته أهمّ من ذلك كلّه كي يقدّم لك الحمام الساخن الذي تتوقين له. 

 

 

المطابخ المجهّزة:

بدلاً من الخيارين أو الثلاثة كحدّ أقصى للوجبات على متن الطائرة والتي تكون في غالبيتها من النواشف والسندويشات التي يسهل تناولها في ظروف الجلوس الصعبة، يمكنك أن تعتبري نفسك في الطائرة الخاصّة في مطعم على أتمّ الجهوزية ليقدّم لك كلّ ما تتمنين وتطلبين، لأنّ المطبخ وعلاوة على التجهيزات التامة التي يتمتّع بها يترأسه دائماً فريق من أمهر الطهاة والمساعدين إضافةً الى تجهيزات السفرة الفخمة والفخرة والتي لا تقلّ أهمية عن تنازل غذاء في فندق من 7 نجوم!

 

                   ما هي أبرز فنادق السبع نجوم في العالم بالصور؟

 

 

 

– غرف النوم:

لأنّ رحلات السفر الطويلة قد تكون متعبة وتحتاجين خلال للنوم لقتل الوقت ومجابهة التعّب، تقدّم لك الطائرات غرف نوم مجهّزة بشكل كامل تعزلك كلياً عن الأجواء الخارجية وتساعدك على الاسترخاء في نوم عميق. 

 

 

– زوايا التسلية:

قد تقتصر خيارات التسلية لديك خلال السفر على مشاهدة التلفاز وإعادة الأفلام نفسها آلاف المرّات، ولكن الأمر يختلف جداً في الطائرات الخاصة التي تتراوح الخيارات فيها من صالات السينما الى طاولات الألعاب إضافةً الى شاشات التلفاز المتطوّرة الموجودة في كلّ أرجاء المركبة. 

 

                            أفخم وأغلى الخطوط الجوية لرحلات الدرجة الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية