Yasmina

اكتشفي أفخم صالونات المطار في العالم

صالونات المطارات الفخمة
صالونات المطارات الفخمة

لأنّ الفخامة يجب أن ترافقك منذ أن تطأ قدماك الطائرة حتّى انتهاء الرحلة، تنقلك ياسمينة في جولة بالصور عبر أفخم صالونات المطارات في العالم، كي تعرفي مسبقاً أي صالونات تستحقّ منك الزيارة المطوّلة بدلاً من المرور فيها بسرعة خاطفة! 

 

-  صالون Airlines SilverKris في مطار سنغافورة الدولي:

كأفخم صالونات المطارات في العالم، يُعرف صالون Airlines SilverKris في مطار شانغي الدولي في سنغافورة، لرحابته وضخامته وأروع النشاطات التي يمكنك القيام بها فيه، على غرار جلسة السبا الفخمة المريحة، الحمام الساخن وجلسة التدليك عالية الجودة. لا تنسي خلال تجوّلك في أنحاء صالون هذا المطار أن ترمي بنظرك على برك الأسماك الغريبة، أزهار الأوركيد العملاقة وبرادات الحلويات الشهية. 

 

 

                        افخم صور الطائرات الخاصّة من الداخل

 

- صالون Star Alliance في مطار طوم برادلي، لوس أنجلس:

في التراس الخارجي، استمتعي بأشهى أكواب الكوكتيل اللذيذ وأنت تسرّحين نظرك في تلال هوليوود الخضراء خلال انتظارك الانطلاق في رحلتك. في ناحية أخرى نشاطات فاخرة أخرى كثيرة تنتظرك كالمكتبة الالكترونية، أجنحة السبا والتدليك والمطاعم. 

 

 

- صالون  Qantas First Lounge سيدني:

رخام ايطالي فخم، ساعات فاخرة سويسرية الصنع، أثاث عصري ومريح كلّها مقوّمات تجعل من مطار سيدني الواحة المثالية لقسط من الراحة قبل الوصول الى وجهتك المنشودة. لا تفوّتي على نفسك أفخر التقديمات وكأنّك في فندق 5 نجوم! 

 

 

                               أفخم وأغلى الخطوط الجوية لرحلات الدرجة الأولى

 

- صالون Etihad’s Diamond في مطار أبو ظبي:

في هذا الصالون بالذات تجدين آفاقاً جديدة لراحتك تتماشى مع الرفاهية التي تنشدينها لنفسك في الفترة التي تسبق انضمامك لرحلتك، سواء كان ذلك على صعيد حاجتك لمساحة خاصة لمتابعة أعمالك، أو على صعيد الاسترخاء والاستمتاع بوقتك. 

 

 

- صالون Air France La Premiere في مطار شارل دي غول:

احصلي على مساج محترف، تذوّقي أشهى الأطباق الفرنسية المعروفة، خذي حماماً ساخناً، إسترخي في الكرسي الجلدي وانتظري رحلتك كونك ستتوجهين الى الطائرة بأحدث سيارات ماركة مرسيدس. 

 

 

                         نشاطات تقومين بها خلال أسبوع الموضة الباريسي

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر