أفخر الفنادق التي تم افتتاحها حديثاً!

كما لكلّ واحدة منّا لائحة بالمشتريات التي تحلم باقتنائها في القريب العاجل حين يتيسّر أمامها الأمر، لائحة أخرى بالفنادق الفخمة التي تستحقّ أن تكون محور اجازتها واستقالتها ولو الآنية من صخب الحياة وتعبها وهمومها. ولأنّ قطاع الفنادق يشهد ازدهاراً عالمياً غير مسبوق، اليك من ياسمينة أحدث الفنادق الفاخرة التي فتحت أمامك أبوابها! 

ias

 

– منتجع "بولغاري" في بالي:  يحدّد منتجع "بولغاري" في بالي Bulgari Resort Bali معياراً جديداً في مجال الضيافة المُترفة مع إضافة 5 فيلات كبيرة وحصريّة تجمع بين الراحة القصوى وأعلى مستويات الخدمات التي تميّز هذه السلسلة العريقة. 

تتراوح مساحة هذه الفيلات الكبيرة المؤلّفة من ثلاث إلى خمس غُرف نوم بين 1710 و4415 متراً مربّعاً بما في ذلك مساحةً خارجية واسعة، كما تضمّ أيضاً صالوناً وغرفة طعام وحمّاماً خاصاً لتبريج النساء ومطبخاً مجهّزاً بالكامل وملائماً للحفلات وباراً وفناءً وشرفةً كبيرة ومبنى منفصلا للخدَم. تأتي كلّ فيلا مع حديقة خاصة بها وحَوض سباحة مدفّأ مُحاط بشرفات للتسمّر وجناح صغير مع مساحاتٍ مفتوحة تُطلّ على الحديقة.

يقع منتجع Bulgari Resort Bali في البيئة الطبيعية الخاصة بشبه جزيرة بوكيت وهو يقدّم مجموعة من الخدمات المتطوّرة مثل مطعم إيطالي وإندونيسي ومركز سبا وحوض سباحة وشاطئ خاص.

 

                                      اختبار : في أي فئة من الفنادق الفخمة يجب أن تدللي نفسك؟

 

– جميرا بودروم بالاس في تركيا: تمّ افتتاح فندق جميرا بودروم بالاس،وأضيف إلى مجموعة جميرا، يضم أجنحة وفللاً فاخرة والمقام على شاطئ بودروم الخلاب، مناظر رائعة تطل على بحر إيجة التركي ليرسي معايير جديدة في قطاع الضيافة بالمنطقة. 

وبعد الاقامة في جو من الاسترخاء والراحة في فندق جميرا بودروم بالاس الفخم، ينتقل الضيوف إلى السكن في مدينة اسطنبول النابضة بالحياة والحراك. ويتوفر العرض بسعر ٤٥٠ يورو لليلة الواحدة لشخصين في جناح فخم في جميرا بودروم بالاس، وغرفة ملكية ديلوكس في فندق بيرا بالاس جميرا.

 

                                     نشاطات فخمة تقومين بها في دبي مع حلول العام 2015

 

-تاج دبي: أعلنت مجموعة «تاج غروب» للفنادق عن افتتاح فندق «تاج دبي» الفاخر الذي طال انتظاره، وهو يقع في منطقة وسط دبي الراقية على مقربة من برج خليفة. يتألف الفندق من 296 غرفة فندقية مخصّصة للضيوف، بما في ذلك غرف نادي تاج، و16 جناحاً صغيراً و15 جناحاً فخماً، مع إطلالات بانورامية خلاّبة على برج خليفة والنوافير الراقصة ودبي مول. وهو يوفّر غرفاً حديثة تزاوج بطريقة رائعة بين الأناقة المعاصرة مع مراعاة البيئة المحلية. يضمّ «تاج دبي» جناحين يتّسمان بقدر هائل من البذخ. فجناح المهراجا المستوحى من قصور المهراجات الفاخرة في راجستان يتضمّن تراساً ساحراً على السطح في الطابق 33 من الفندق. أمّا الجناح الرئاسي الذي يجمع بطريقة راقية بين الأناقة غير المتكلّفة والترف، فيمتد على مساحة 680 متراً مربعاً ويحتلّ الطابق 35 بالكامل، إذ يضمّ جناحاً خاصاً للياقة البدنية وغرفة يوغا.

 

                                 ما هي أفخم الفنادق التي يملكها النجوم في العالم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية