لعشائك في جدّة أشهى المطاعم

لعشائك في جدّة أشهى المطاعم

أين ستتناولين العشاء في جدة؟

 

ias

The T.Y Lounge:
يجمع مطعم The T.Y Lounge بين المطبخين الياباني والصيني في أسلوب أوروبي فاخر ليزيد الىلائحة جدّة الزاخرة بأهمّ المطاعم، وجهةً جديدة لتتذوّقي ألذّ الأطباق. كما يستقبلك الديكور الحالم المطعّم بالأحمر والأسود، والمرصّع بالزجاج الفاخر لتخالي نفسك لثوانٍ في امبراطورية يابانية أنت ملكتها.

ويهدف الشيف طارق عفيفي محمد من خلال القائمة المنوّعة والمبتكرة الى ترجمة رؤيته وادراج خبرته الواسعة في مجال فنّ الطهي، فهناك ستتعرفي الى أشهى الصلصات المستخلصة من الموارد البحرية لتمزجيها مع السوشي الطازجة قبل وصول أطباق الأرز الساخنة ليكون ختامها مسك!

 

 

Pizza Fusion:
للحظة ستخالين نفسك في فلوريدا، تتناولين قطعة بيتزا لم تتذوقي بروعتها، تتناثر عليها أشهى المقادير الطازجة وتكللها الجبنة السائحة الساخنة! ولكن هذا يبقى وصفاً ليس الاّ، يمكنك تحويله الى واقع ما إن تزوري مطعم Pizza Fusion الكائن في جدّة.

وتتيح لك القائمة المنوعة أن تختاري وجبة متكاملة من السلطات رائعة المذاق، أطباق الباستا وطبعاً البيتزا المشهورة، فلا تتردي في الاختيار!

 

Spears:

أمّا إذا كنت من محبات اللحوم فننصحك بمطعم سبيرز البرازيلي من دون منازع، الكائن في فندق أنتركونتيننتال في جدة. ويوفّر المطعم إضافةً الى واجهته المعانقة للبحر، 10 أنواع من اللحوم الشهية إذ يتخصص بها. 

والجدير بالذكر ان طريقة تقديمه للطعام، وتزيينه للطاولات تجعله وجهة رئيسية للعشاء الرومانسي.

 

أي مطعم ستختارين؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية