إبحثي عن الحب... في الصين!

هل تحبّين السفر، ولا زلت تبحثين عن فارس الأحلام؟

ias

فلتكن وجهتك هذا العام الى الصين، حيث ستمضين أروع الأوقات في البلد الذي يحوي أقدم وأروع حضارة في العالم، كما يمكن لك أن تلتقي هناك بشريك حياتك!
صدّقي ذلك أو لا، لكن الصين تضمّ الكثير الكثير من الرجال العاذبين، والقليل من السيّدات.

إذا كنت تظنّين أن القطار سيفوتك، إذا توجّهي الى الصين. فوفقاً لدراسة حديثة، سيكون هنالك 24 مليون رجل عازب في الصين في العام 2012.
والمعدّل اليوم هو 130 رجلاً لكلّ 100 إمرأة في بعض المناطق.
إليك بعض المواقع الرومنسيّة الخلاّبة في الصين، حيث يمكن أن تلتقي بحبيب العمر:

1– جبال هللّيلوجا Hallelujah Mountains: أو الجبال العائمة  هي كالجزر العائمة التي تطوف كأشكال قطع الجليد في البحر. مظهر خلاّب يذكّر بمشاهد فيلم Avatar.

2- جبال تشانغباي: تقع جبال تشانغباي أو "جبال البياض الدائم" في مقاطعة جيلين في الصين وهي أماكن مثالية للهروب من حرارة الصيف، واللجوء إلى مناظر الطبيعة الجميلة.

3- بحيرة تشينغهاى التي تحيط بها جبال شاهقة، هي بمثابة لوحة من الزمرد وضعت في مروج مقاطعة تشينغهاى غرب الصين. ومع متوسط  درجات حرارة منعشة يبلغ 15 درجة، فإن البحيرة هي المكان المثالي لتجنب صيف حار.

4- غابات شين نونغ جيا:  مع وجود بلورات ثلجية لامعة وبأشكال مختلفة، فإن المناظر على القمة المتوجة بالثلوج لأعلى جبل في غابات "شين نونغ جيا" في مقاطعة هوبى حقا فريدة من نوعها.

5- بحيرة تيانشان التي تطوقها صحراء تشبه مرآة أسقطت من السماء.

6- جبال قويلين أو Guilin Mountains: من الأماكن التي تسحر الكتاب والشعراء في العالم. تتميّز بجبال كلسيّة وصخور بأشكال رائعة تتوزّع على طول بحيرات المنطقة.

7- جيوتشايقو هو المكان الأصلي للجمال، مع بحيرة ملوّنة وشلال كبير وزهور ونباتات غريبة على استعداد لنقلك إلى عالم خيالي.

8-  سور الصين العظيم: هو مشروع دفاعي عسكري قديم نادر في التاريخ المعماري البشري. وهو رمز للأمة الصينية، ويشتهر في العالم بتاريخه العريق وضخامة تحصيناته وعظمته وقوته.

زوري الصين لتنعمي بأجمل الأوقات التي يمكن أن تقضيها في حياتك، علّك في الوقت عينه تجدين من يسعدك مدى العمر!

 

أيضاً الهونولولو… جزيرة تعتاش من الحبّ، لم لا تفكرين بها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية