معرض وجوه لدعم المرأة السعودية

إن كانت العين مرآة الروح، فلا شكّ في أنّ معرض Faces للتصوير الفوتوغرافي الذي أقيم في صالة عرض "أيام" في جدّة، أعطى لمحة صادقة عن الشغف الذي يُذكي موهبة 7 من أكثر النساء إستثنائيةً وإلهاماً في السعودية.

ias

 

              إجعلي المصوّرين يلتقطون صورك!

 

وبصفتها الرئيسة التنفيذية ومؤسِّسة "تشكيل"، أطلقت صوفانا دحلان هذه المنصة الإجتماعية لتشجيع ودعم رائدات الأعمال المبدعات، حيث تلتزم "وجوه" Faces بالشغف والعزم والجمال وهي تدعم النساء العصريات والواثقات بأنفسهنّ في المنطقة.

أمّا معرض الصور الفوتوغرافية للوجوه، الذي حمل عنوان "شغف العيون"، فقد أقيم لتجسيد الإرادة والجمال اللذين تتحلّى بهما بعض من أكثر النساء السعوديات تأثيرًا، حيث يُعتبرن قدوات يحتذى بهن، في هذا الإطار.

 

              اختبار: أيّة علاقة تربطك بالماكياج؟

 

وضمّت لائحة النساء المشهورات عالمياً واللواتي تمّ اختيارهنّ بعناية، أبرز الشخصيات في السياسة والرياضة والموضة والفن:
الفنانة ومصمّمة الأزياء رزان العزوني، دانا ملحس مديرة وشريكة في بوتيك "كريم" وسفيرته للأزياء في جدّة، منى سراج نائبة رئيس التحرير في مجلة "هي"، منال الضويان المشهورة عالميًا، فنانة مقيمة في صالات عرض شهيرة منتشرة في أنحاء لندن ودبي ومصر، رها المحرّق أول سعودية وأصغر عربيّة تتسلق جبل "إفرست"، دلما ملحس أول رياضيّة سعودية تتنافس في الألعاب الأولمبية الصيفية، ودينا مدني شخصية تُعنى بالشؤون السياسية، وقد كانت أوّل إمرأة سعودية تصل لوظيفة مراقبة دولية في الإنتخابات الرئاسية في بعض من الدول الأعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي.

 

            شغف المرأة السعودية بالمنتجات العضوية!

 

وتم التعاون مع مجلة "ديزاين" على هذا المشروع الذي تولّت إدارته أرام قباني، المنسّقة في المجلة ، وبما أنّ العيون هي محور التركيز في هذه المبادرة، تزيّنت عيون السيدات بمكياج "وجوه" Faces المترف الذي وضعته أنامل خبراء التجميل المحترفين. استخدمت قباني براقع فاخرة لتغطية جزء من وجوههنّ، ولتجذب الأنظار إلى العيون بشكل خاص.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية