معرض Berluti لـ "الأب والابن"

أقامت علامة بيرلوتي الشهيرة للأحذية الرجالية حفل استقبال حصري في كوادرو آرت غاليري، في قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي يوم الثلاثاء في 3 يونيو احتفالاً بانطلاقة معرض "الأب والابن" بالتعاون مع المصوّر الفوتوغرافي جون بوكوك. وقد نظّم المعرض بمناسبة عيد الأب، وتمحور حول الرابط الخاص الذي يجمع بين الأب وابنه.

ias

          إكتشفي موضة الأحذية لصيف 2014!

 

وحضر الحفل مجموعة من كبار شخصيات المجتمع الإماراتي، واستمتعوا جميعاً بالكوكتيلات المنعشة والمقبلات الشهية، وهم يتجوّلون في الصالة حيث استعرضت بعض أروع الصور للآباء والأبناء من الأشخاص المرموقين على الساحة الاجتماعية متألقين بتصاميم من ابتكار بيرلوتي من الرأس إلى القدمين. واحتفت الصور بالأناقة السرمدية لرجل بيرلوتي وجسّدت التقليد الذي يقوم على نقل الأناقة والرقي جيلاً بعد جيل.

 

          اختبار : ما هي مكانة الأحذية لديك؟

 

وأخيراً، تعود جذور بيرلوتي إلى باريس في العام 1895، وقد ساهم في بناء الدار أربعة أجيال من عائلة بيرلوتي أسّسوا لدراية استثنائية في إتقان الصناعة التي تدوم، والفهم المتعمّق للأحذية الراقية، والشغف بالجلد والباتينا. ودار بيرلوتي اليوم لم تعد مجرّد شركة لصنع الأحذية، فما تقدّمه من مجموعات الملابس المفصّلة حسب القياس أو الأزياء الجاهزة، يمثل بديلاً مبتكراً، فيما تبقى العلامة متجذّرةً وراسخةً في روح بيرلوتي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية