ياسمينة تحضر عشاء جمعية أطفال فلسطين الخيري لدعم أطفال سوريا

كما جرت العادة مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين أي الـPCRF، أقامت الجمعية الخيرية إفطارها السنوي لهذا العام تحت رعاية جمعية آل مكتوم الخيرية وبموافقة دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري. أقيم الإفطار يوم الجمعة الموافق 11 يوليو في فندق الـ JW Marriot Marquis في دبي، حيث حضره عدد من الشخصيات المرموقة منهم شيخ المسجد الأقصى عكرمة صيري ورجال الأعمال والممثلة الفلسطينية نسرين طافش وغيرهم من الأشخاص المهتمين بقضية العالم العربي حيث زاد الحضور عن 600 شخص من بينهم عدد من أهل الصحافة، فكانت ياسمينة جزءً من حفل خيري وإنساني مهم. هدف الحفل إلى جمع الأموال اللازمة لتأمين الرعاية الصحية الضرورية للأطفال المتأثرين والمصابين إثر الصراع في سوريا وفلسطين.

ias

 

[فوز IWC Schaffhausen بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لداعمي الفنون 2013]()

 

تضمن الحفل عدداً من البرامج المختلفة حركت شعور الجمهور وحثت المشاركين على التبرع، فقد عُرضت لوحتان رائعتان بالمزاد على المسرح حيث كان المقدم في غاية البراعة واستطاع أن يضفي لوناً من الضحك وسط الأجواء الحزينة التي ملأت القاعة خلال عرض لصور وسرد عن الأوضاع وبعض الحالات التي عملوا معها. وقد ألقى مؤسس الجمعية ورئيسها التنفيذي السيد ستيف سوسبي كلمة مؤثرة تحدّث فيها عن النجاحات الهائلة التي حققتها الجمعية وعدد الأطفال الذين تمت مساعدتهم منذ تأسيسها والذين يزيد عددهم عن 1,000 طفل في الخارج وآلاف الأطفال الذين يتم علاجهم سنوياً خلال البعثات الطبية. 

 

[عرض أزياء خيري في الأردن]()

شهدت عتبة المسرح شهادات لعدد من الأشخاص اللذين استطاعوا أن يحدثوا تغييراً إيجابياً في حياتهم وحياة غيرهم، من بينهم المرأة العربية الأولى التي تسلقت جبل إفرست سوزان الهوبي والتي حدثتنا عن قصتها مع طفلين ذي إعاقات جسدية تحدّيا المستحيل وتسلقا قمة جبل كلمنجاروا بمساعدتها وبالتعاون مع فريق الـPCRF ومجموعة من أطباء مختصين. أما وسام الجيسوي فحدثنا عن مشروعه الخيري بإسم The Goodwill Journey وهو عبارة عن السفر حول العالم على دراجته النارية بهدف نشر توعية وجمع تبرعات لدعم أطفال مرضى السرطان في العالم العربي، وغيرهم من البرامج المسلية والمؤثرة. فقد استطاعت جمعية الـ PCRF إقامة حفل خيري ناجح حرّك مشاعر الحضور.

 

[أنجيلينا جولي وبراد بيت يتبنيان طفلة يتيمة من سوريا]()

 

للمزيد من المعلومات عن جمعية أطفال فلسطين ومشاريعهم، الرجاء زيارة موقعهم الإلكتروني: PCRF.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية