Downtown Design تعرض آخر ابتكارات تصاميم الديكور والهندسة في دبي

لقد أُقام معرض Downtown Design تحت رعاية الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس الإدارة لهيئة دبي للفنون والثقافة برعاية إعمار ليكون برنامج مميّز استمر ثلاثة أيّام ابتداءاً من 28 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر ليكون مقراً لعدد من الإبتكارات والتصاميم الهندسية بالإضافة الى ذلك، شمل البرنامج عدداً من الجلسات  للخبراء في مجال التصميم.

ias

 

متجر Sauce يطلق نسخة عربية من حفل ميت غالا

 

جمع البرنامج عدداً هائلاً من العلامات المختصة بعالم التصميم والديكور من حول العالم، وكان عددها 50 كل منها مميّزة وفريدة بنوعها ومنتوجاتها.ما  لفت انتباهنا نذكر منها The Design Shop by Sauce  حيث تمحور موضوعه  حول ماري أنطوانيت والـBedouin Nouveau  وما تميّز به هذا المعرض هو تصاميم لمصباح الطاولة التي قام بها 10 من المصممين المحليين كل منهم بطريقتهم الشخصية ومن الأسماء نذكر نادين كانصو والتي اختارت تصميم Eye/I ومستوحى من مختلف المجالات إن كانت عين فاطمة أو نغمة آي في الموسيقى وغيرها من الأمور. أما زايان غندور فاختارت تصميم باسم Flower Me with Love حيث استخدمت مجموعة من الورود بتصميمها ، ولقد كانت جميع التصاميم مميّزة.

 

*إفتتاح معرض The Design Shop by suce لأدوات الديكور**

من العلامات الأخرى التي شدت انتباهنا كانتGorlan وهي علامة السجاد المصنوع في إيطاليا ذو نفشات مميّزة  في غاية الجمال. أما علامة DG Mosaic من ميلان فقدمت قطع مميّزة من تصاميم الفسيفساء الزجاجي بمختلف ألوانه وأشكاله الآسرة. أما التصميم الذي تمييز بإمتياز كان من تصاميم علامة لوكي وهو تصميم نابع من قلب دبي والإمارات بإسم "خط" وهو عبارة عن موقف للملابس مصمم خصيصاً لملابس الخليج والثوب التقليدي. التصميم البسيط  لهذا المنتج يجعله الموقف الأنسب لأيٍ من مستخدميه، كما أنه مصنوع من مواد عالية الجودة منها الجلد، حديد الـstainless steal وخشب الجوز.


جائزة Inaugural Design Awards لمحمد حسين غادري

لقد كان معرضامميزا جداً جمع ما بين المواهب والفرص الرائعة لكل من في عالم التصميم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية