أمسيّة Arts Night من جديد في DIFC في دبي

من أجمل الأمسيات التي تستضيفها دبي أمسيَة Arts Night حيث تستقطب عدداً من الشبان والشابات الذين يجمعهم حب الفن والانبساط، فرحبّت الـDIFC مساء يوم الإثنين 16 من مارس بهذه الأمسيّة المميّزة حيث يحتفل هذا الحدث بالمواهب المتنوعة، سواء كانت في الرسم أو التصوير، أو الموسيقى أوحتى فن الطبخ، فكانت أمسيَة مليئة بالفنون بكل معنى الكلمة!

ias

 

اكتظت الساحة بالحضور بإطلالاتهم المميّزة التي تعبّر عن الذوفق البسيط والرفيع، وامتلأت المنطقة بالموسيقى حيث تجمع الحضور بين كل نقطة وأخرى للاستمتاع بالأجواء واكتشاف آخر أعمال الفنانين والفنانات المشاركين. من ضمن المعارض لفت انتباهنا معرضٌ فوتوغرافيٌّ لعلامة Kooples بإسم "The Journey of the Black Leather Jacket" أي رحلة الجاكيت الجلدي الأسود، وهو المعرض الأول من نوعه في المنطقة لهذه العلامة بعد نجاح مبهر في باريس، وكان المعرض عبارة عن عشرِ صورٍ للجاكيت الجلدي الأسود الرمزي لهذه العلامة مصوّر بمناطق مختلفة مع أشخاص من بيئات مختلفة ليحكي قصصاً مختلفة من حول العالم.

 

 

تفتتح معارض الفنون في الـDIFC بإطلاق أمسية Art Night أبوابها من جديد للترحيب بضيوفها وعاشقي الفنون في دبي

 

 

أما معرض The Empty Quarter والذي يشتهر بعروضه الفوتوغرافيّة الرائعة فرحب بضيوف الحدث ليكتشفوا عملاً مميّزاً بعنوان "Seven Princesses" أي الأميرات السبع حيث قام المصّور الشهير ستيف مكيري بالعمل مع عدد من النساء والشابات الإماراتيات من ذوات النجاح والشهرة، واختار مواقعاً رمزيةً حول الإمارات السبع لتكون مقراً للتصوير، ومن المشاركات كانت الأميرة نور بني هاشم، وعبير السويدي، وعزة العمري، وشمسة الشمسي وسارا المدني وغيرهن من النساء المميزات.

 

 

أجمل التصاميم خلال معرض أيام التصميم دبي 2015

 

 

أما بالنسبة لمعرض Cuadro فاستضاف أعمالاً للفنان كاميل زكريا، ومعرض Art Sawa الذي تركز على أعمال الفنان وائل درويش بعنوان "The Prank" بحضور الفنان شخصيّاً. أما معرض Ayyam فتميّز بأعمال الفنان الإيراني أفشين بيرهاشيمي بعنوان "Femafia" والذي كان موضوعه حول المصاعب التي تواجهها بعض النساء، وقد كانت اللوحات معبّرة ومحركة للمشاعر بالفعل!

 

امتلأت هذه الأمسيّة بأجواء جميلة  وقدمت عروضاً مميّزة، وإلى لقاء آخر مع عالم الفنون والإبداع!

 

 

معرض RCA Secret ضمن فعاليات أسبوع الفن في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية