عروض أزياء Latest بمشاركة نجوم التصميم في العالم العربي

إنطلق الحدث الأضخم الذي انتظرته مدينه دبي Latest بموسمه الأول من فندق سوفيتيل جزيرة النخلة، والذي يقدّم أحدث الإصدارات لأهم العلامات التجارية العالمية وعروض أزياء لأكبر المصممين العالميين في المنطقة. شهد الحدث حضور عدد من الشخصيات البارزة في المجتمع وألمع الأسماء من أهل الفن والإعلام من بينهم أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، نوال الزغبي، سلاف معمار، قصي خولي، ديمه بياعه، أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر وغيرهم من الأسماء اللامعة.

ias

 

    تفاصيل المؤتمر الصحفي لسلمى حايك في لبنان

عرضت العديد من الشركات العالمية أحدث إصداراتها ومن بينها شركة Hyundai والتي قدّمت سيارتها الفارهة جينيسيس 2015 الجديدة. كما قدمت شركة Samsung هاتفها الجديد Galaxy S6.

افتتحت أولى عروض الأزياء مصمّمة الأزياء العالمية زينه زكي ومجموعتها المتميزةMe التي تضمّنت تشكيلة متنوعة من القصات. ثم بدأ عرض مصمّمة الأزياء دينة زكي التي أبهرت الحضور بتصاميم جريئة. كما قدمت العلامة التجارية العالمية Riva مجموعة مميزة وراقية تميزت بالقصّات الكلاسيكية التي تناسب ذوق المرأة الجريئة. وقد كشفت Choice عن تشكيلتها الحصرية لصيف 2015 التي مزجت بين الالوان الزاهية والاقمشة الراقية. أما مصمّمة الأزياء سيرين حلاق، صاحبة العلامة التجارية Zona فقد أطلقت مجموعتها الجديدة بعنوان ZI والتي قدّمت خلالها تصاميم تعكس مفهوم الثقافة العربية بتفاصيلها الغنية بالرقي، مضيفة إليها لمسات لبنانية ناعمة أعطت كل قطعة جمالاً خاصاً.

 

 

    إنطلاق جولة N+TC للتمارين الرياضية في وسط مدينة دبي

 

أبدعت مصمّمة الأزياء رحيل حسن من خلال تقديمها مجموعتها الجديدة لهذا العام والتي اتسمت بالأناقة المترفة. ولم يخلُ برنامج latest من عرض أقوى تصاميم القفطان المغربي والتي قدمتها مصممة الأزياء ليلى عمراوي بعنوان سراي، والتي استخدمت خلالها أحدث التطريزات كالكريستال واللولو والتي تم توزيعها بشكل أنيق أضفى الى القفطان نعومة ورونق مثالي. كما قدّمت العلامة التجارية العالمية Paris Hilton عرضاً مميزاً لأحدث اصداراتها لحقائب 2015. أما تصاميم المصمم العالمي وليد عطا الله فقد حملت أرقى وأفخم التصاميم ذات التفاصيل الدقيقة.

 

 

   الإعلان عن مشروع "كتارا بلازا" في الحي الثقافي في قطر

 

 

ختام عروض الأزياء كان مع ضيف شرف الحدث المصمّم العالمي طوني ورد، والذي اختار مدينة دبي ليكون مكان إنطلاق مجموعته الجديدة لهذا العام، فقد قدّم مجموعة رائعة من تصاميمه التي امتازت أقمشتها بالتطريزات المنظمة والأقمشة متعدّدة النقشان، والتي امتزجت فيها ألوان الأبيض والأسود، الكحلي، البيج، الأحمر، وغيرها من الألوان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية