Yasmina

إطلاق معرض المرأة العصريّة في جدّة

إطلاق معرض المرأة العصريّة في جدّة
معرض المرأة العصريّة في هيلتون جدّة

فندق هيلتون جدّة على موعد الأسبوع المقبل مع معرض المرأة العصريّة الذي سيقام على شرف الأميرة سميرة بنت عبدالله آل فيصل آل فرحان آل سعود التي تتولّى رئاسة جمعيّة أسر التوحّد الخيريّة، ورئاسة  الجمعيّة السعوديّة الخيريّة لمرضى الفصام.

هذا المعرض الذي سيستمر لثلاثة أيّام، أي من السادس والعشرين من فبراير حتّى التاسع والعشرين منه، سيعرض  نماذج ناجحة للمرأة السعوديّة المبتكرة في مختلف المجالات، ونماذج رائعة من الإبداعات والإبتكارات للموهوبات، كما سيعرض المعرض مجموعة من التصاميم المبتكرة لمصممات الأزياء والمجوهرات والديكور، وبعض أعمال الفنانات التشكيليات والمصورات.

 

وسيحاول المعرض أيضاً استقطاب ذوات المهارات الحرفية واليدوية لعرض وإثراء قدراتهن، وسيحيي الحرف اليدوية بصورة عصرية متيحاً الفرصة لمراكز التعليم الحرفي واليدوي والمراكز التدريبية النسائية والجمعيات الخيرية للتعريف بأنشطتهم.

 

 فالمعرض يسلّط الضوء من خلال جميع الأنشطة التي ذكرت على دور المرأة السعوديّة  في التنمية الاقتصادية والإجتماعيّة، ويساعدها في الوصول إلى حلول عمليّة  للتغلّب على العقبات التي تواجهها في  المجالات المهنية والتجارية، وتشجّعها على دخول عالم الأعمال والقيادة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!