أيام الاثنين بنكهة نسائية خاصة في «مردف سيتي سنتر»

بمناسبةاليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس، حرص مردف سيتي سنتر على تعزيز الفعالية السنوية «صبحيّة الاثنين» بحفل الافطار المتميز بمطعم "ليلى" الذي حضرته سيدات من مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال وعدد من المؤسسات الإعلامية المختلفة. وقد أقيم مزاداً سرياً على بعض القطع الفنية المهداة من بعض المتاجر الفخمة يعود ريعه إلى مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال.

ias

ويستلهم مفهوم «صبحيّة الاثنين» فكرته من «الصبحيّة» في العادات الاجتماعية حيث تجتمع النساء فيها بجلسة عفوية يتشاركن فيها الاحاديث التي تهمّهن وأمورهن الخاصة بكثير من البساطة والعفوية. وقد تم تصميم هذه الفعالية لتكريم السيدات على ولائهم ودعمهم المتواصل للمركز. ويتقدم مردف سيتي سنتر بدعوة كافة السيدات لزيارة المركز لقضاء أجمل الأوقات في الفترة بين 10:00 صباحاً – 2:00 ظهراً كل يوم اثنين على مدار العام. وكتقدير من المركز للمتسوقات، ستتأهل السيدات لفرصة الفوز بـ 4000 درهم شهرياً عند زيارة «مردف سيتي سنتر» كل يوم اثنين وجمع الأختام الخاصة ببطاقة "صبحية الاثنين".

وقالت آنا منصور، مدير أول- مركز تسوق : تشكل "صبحيّة الاثنين"أسلوب مميز وخاص يحرص مردف سيتي سنتر من خلاله على تكريم ومكافأة السيدات في المجتمع وتلبية احتياجاتهن من متطلبات الحياة العصرية. ويسرُّنا في مردف سيتي سنتر أن نمنح الصبحيّة معناً آخر،من خلال تخصيص يوماً خاصاً بالسيدات بعيداً عن خصب الحياة اليومية.

اقرأي أيضاً: مردف سيتي سنتر واحة الموضة والجمال

.

ومن أبرزمتاجر الأناقة والأزياء والأحذية التي ستقدّم عروضاً خاصة للمتسوقات خلال الفعالية نذكر «بوغاتي بي مور» و«جوسي كوتور» و«دبنهامز» و«كول هان» و«أويسيس» و«ناين ويست». وستجد الأم الحامل عروضاً مغرية مماثلة لدى «مذركير» و«ديستينيشن ماتيرنتي». كما يمكن للسيدات الراغبات بتزين منازلهن بأجمل الإكسسوارات والمفروشات الحصول على أفضل الأسعار لدى «كوتيج شيك»، وكيو هوم ديكور».

في يومك العالمي… تألّقي بالماكياج القوي

فلا تفوتي الفرصة وقومي بالتسوق في مردف سيتي سنتر كل يوم اثنين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية