الدورة 18 لفعاليات معرض المأكولات والفنادق والضيافة في جدّة

 الدورة 18 لفعاليات معرض المأكولات والفنادق والضيافة في جدّة

معرض متخصص للمأكولات والفنادق والضيافة – جدّة

يستضيف معرض الحارثي في مدينة جدّة هذه السنة من تاريخ 19الى 22 مايو 400 شركة ومصنع ووكلاء وموزّعين وتجار ورجال أعمال متخصصين في قطاع المأكولات والفنادق والتعبئة والتغليف من جميع أنحاء المملكة ودول الخليج والعالم ضمن معرض يترجم التوسّع الذي شهدته المملكة على صعيد المأكولات والمشروبات لمدّة 18 سنة وهو معرض المأكولات والفنادق والضيافة 2013. 

ias

 

تعرّفي على أشهر المعارض في المملكة 

 

تمّ إفتتاح هذا المعرض من قبل وكيل وزارة الزراعة لشؤون الثروة السمكية المهندس جابر بن محمد الشهري بحضور السيّد وليد سعيد واكد نائب رئيس شركة الحارثى للمعارض وجمع كبير من أصحاب شركات الأغذية والفنادق في المملكة والعالم . 

 

أشهر الفنادق في جدّة 

 

أصبح هذا المعرض حدثاً هاماً يترقّبه رجال الأعمال والمتخصصين في مجال المأكولات والفنادق والضيافة وطنياً وعالمياً إذ يشهد مشاركة دولية من السعودية ودول الخليج وجميع الدّول العربية بالإضافة الى تركيا، البرازيل ،الصين ، فرنسا، الهند، أندونيسيا ،إيطاليا ، ماليزيا، باكستان – جنوب أفريقيا ، إسبانيا، سريلانكا، أمريكا ، ألمانيا.

 

يستمتع الحضور خلال المعرض بعروض المنافسة بين المشتركين من أمهر طهاة العالم في تحضير أشهى وأفضل الأطباق وتقديمها بطريقة فنّية جميلة، بالإضافة الى استعراض لأهم فنون تزيين المائدة وذلك بالتعاون   مع جمعية الطهاة السعوديين. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية