أنشري أجمل صورة لطرق دبي على وسائل التواصل الإجتماعي

أجمل صورة لطرق دبي

أجمل صورة لطرق دبي

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مسابقة، عبر قنوات التواصل الاجتماعي عن أفضل صورة يمكن وضعها على بطاقات نول، في إطار سعيها لمشاركة مستخدمي هذه القنوات في الترويج السياحي لدبي لتشجيعهم على استخدام خيالهم الإبداعي في التقاط أجمل الصور والمناظر لإظهار الجانب الجمالي والحضاري للإمارة، وذلك بتحميلها عن طريق الوسم #NOLGRAM.

ias

 

                          إليك بعض الصور الفائزة بجائزة سوني

 

وقالت موزة المري، مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بالهيئة: إن المسابقة تهدف إلى زيادة التنويع في أشكال بطاقات نول، من خلال استقطاب مستخدمي قنوات التواصل الاجتماعي بوصفهم أكثر الشرائح انتشاراً في مجال الميديا، حيث يستطيع المتسابقون إرسال أفضل صور التقطوها في نواحي دبي كافة، عبر استخدام الوسم، وإن الصورة الفائزة سوف توضع على بطاقات نول في الوقت، الذي يعلن فيه اسم الفائز وصورته على قنوات التواصل الاجتماعي للهيئة.

 

 ومن شروط المسابقة أن تكون الصور من إبداع المتسابقين أنفسهم، وأن الصورة الفائزة تكون من حق ملكية الهيئة لا يجوز استخدامها من قِبل الغير.

 

                      صورة أجمل شرطية فلسطينية تثير بلبلة

 

وأوضحت المري بأنه سبق للهيئة أن طرحت بطاقات نول مميزة بفئاتها المتنوعة؛ الذهبية والفضية والزرقاء، تحمل في تصميمها أبرز معالم دبي، التراثية منها والمعاصرة، كونها وسيلة لتعريف الزوار والمقيمين بأهم المعالم التي تحتضنها إمارة دبي.

 

وأشارت إلى وجود لجنة فنية متخصصة لفرز واختيار الصور المطابقة لمعايير المسابقة، من حيث جودتها العالية، وأن تكون في نطاق إمارة دبي.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية