أفخم الفنادق التي ظهرت في الأفلام السينمائية

فنادق ظهرت في الأفلام

فنادق ظهرت في الأفلام

يوم تخططين لرحلتك عزيزتي، وقبل تحديد الفندق الذي تريدين أن تؤرخي إجازتك فيه، إبقي في بالك لائحة أفخم الفنادق هذه التي دخلت باب التاريخ من باب الفنّ السابع، أي بعد تصوير الأفلام السينمائية الهوليودية بين رحابها، غرفها وحدائقها. أفلام كثيرة قد تكون سحرتك أمكنتها، وتساءلت إن كانت خيالاً، هذه السطور تحدد لك هذه البقع على الخارطة. 

ias

 

                              اختبار : في أي فئة من الفنادق الفخمة يجب أن تدللي نفسك؟

 

 

– منتجع Bellagio في لاس فيغاس: عوامل كثيرة تجتمع لتجعل من هذا الفندق محطّة أساسية في الرحلة الى لاس فيغاس مدينة الليل والأضواء والسهر، منها فخامته وحسن ضيافته، النافورة التي تعتبر من أجمل النوافير الراقصة في العالم وتصميمه الهندسي الذي تحوّل الى مثال يُحتذى به. ولكنّ العامل الأبرز، هو اختيار هذا المكان بالذات لتصوير الثلاثية العالمية Oceans eleven, Oceans twelve و Oceans Thirteen والتي تخطّت عائدات كلّ منها النصف مليار دولار. 

 

 

Villa Balbianello في ايطاليا: على ضفّة بحيرة Como الايطالية، المكان نفسه حيث يقع منزل النجم الوسيم جورج كلوني، تم تشييد هذه الفيلا التي تحوّلت الى فندقاً يقصده محبّو الاختلاء بالطبيعة الخلابة. وبفضل روعته لا شكّ بأنّ هذا المكان كان فأل خير على فيلم Star Wars Episode II: Attack of the Clones ونجمته ناتالي بورتمان، إذ حقق أرباحًا خيالية ونجاحات مبهرة وانطلاقة لكلّ من شارك فيه. لا بدّ من أن نذكر أنّ هذا الفندق بالذات يعتبر واحد من أبرز أمكنة إقامة الأعراس أيضاً في ايطاليا. 

 

                             ما هو المكان المثالي لك كي تلتقي جورج كلوني؟

 

 

فندق Roosevelt في نيويورك: هل تذكرين هذا المكان الرائع؟ نحن سنذكّرك. في هذا البهو الرائع والفخم وما حوله من غرف ومطاعم وحدائق تم تصوير واحدة من أجمل قصص الحبّ في مانهاتن التي احتلّت مساحةً في طفولتك، وغيّرت في مسيرتها بطلتها السمراء، نتحدّث بالطبع عن فيلم Maid In Manhattan من بطولة جنيفر لوبيز

 

 

The Venetian Resort:

ساندرا بولوك  كانت هنا. متى؟ خلال تصوير فيلمها الناجح بجزئه الثاني Miss Congeniality 2: Armed & Fabulous. نجاح كبير لفّ هذين الجزئين ولا يمكننا إنكار مساهمة الفندق في تتويجهما على لائحة أفضل الأفلام السينمائية. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية