جائزة مبادرة كارتييه للسيدات 2013

أعلنت كارتييه أن سيما نجار، مؤسسة مشروع "Ekeif.com"، هي الفائزة بجائزة مبادرة كارتييه للسيدات عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام ٢٠١٣. وقد أعلن عن أسماء الفائزات في حفل عشاء فاخر أقيم في ١٧ أكتوبر أثناء انعقاد الإجتماع العالمي السنوي لمنتدى السيدات في دوفيل، فرنسا.

ias

 

                  ياسمينة تدعم المرأة العربية

 

وتم اختيار سيما نجار، من الأردن، تقديراً لمشروعها "Ekeif.com"، وهو مزود محتوى فيديو باللغة العربية يقدم تسجيلات قصيرة للقيام بأمور متعددة، وهو يستهدف النساء. تم اختيار سيما نجار من بين ألف متقدمة للمسابقة، وكانت إحدى ثلاث سيدات تمكن من الوصول إلى نهائيات مسابقة عام ٢٠١٣، حيث كانت سيما تتنافس مع نورا سعد، وهي من الأردن أيضاً، ومشروعها "تدريسنا"، وميرنا حمادي ومشروعها "كشيدة" من لبنان.

حصلت نجار على دعم تمويلي بقيمة عشرين ألف دولار أمريكي وعام من التوجيه الشخصي مقدم من أفضل مستشاري إدارة الأعمال في العالم، وهم من خبراء معهد INSEAD للأعمال وشركة ماكنزي وشركاه للاستشارات الإدارية.

 

                 الى أية درجة أنت واثقة من نفسك؟

 

وقالت، الفائزة بجوائز مبادرة كارتييه للسيدات لعام ٢٠١٣ سيما نجار:"يشرفني أن أفوز بجائزة مبادرة كارتييه لهذا العام. لقد كانت تجربة رائعة وقيمة ورحلة لا تضاهى مع كارتييه. أود أن أشكر الفريق الذي قدم لي التوجيه المهني والدعم المالي من أجل أن أضمن لمشروعي النجاح على الأمد الطويل".

 

وكانت جوائز مبادرة كارتييه للسيدات قد انطلقت في عام ٢٠٠٦، وهي شراكة بين كارتييه ومنتدى السيدات ومعهد INSEAD للأعمال وشركة ماكنزي وشركاه للاستشارات الإدارية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية