شباب سعوديون كالمشاهير في أمريكا

شباب سعوديون كالمشاهير في أمريكا

شباب سعوديون كالمشاهير في أمريكا

إنتشر عبر موقع يوتيوب فيديو لثلاثة شبّانٍ سعوديين يتظاهرون بأنهم مشاهير خلال تنقلّهم في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك لإختبار ردة فعل المارة حول الأشخاص المحاطين بحراسة خاصة والباباراتزي، فحصد أعلى نسبة مشاهدة على الموقع في وقتِ قصير.

ias

 

(لماذا يضع شباب السعودية المناكير على أظافرهم؟! إكتشفي بالصور هنا!)

 

وفي التفاصيل قام الشبّان الثلاثة بإرتداء ثياب معينة تظهر أحدهم على أنه مغنٍ معروف في الوسط الفني، والشاب الثاني تظاهر بأنه ممثل مشهور، أما الشاب الثالث والأخير فقد إرتدى اللباس السعودي التقليدي وتنقل في المدينة معرفاً عن نفسه بأنه أمير السعودية.

 

ولضمان نجاح "المقلب"، إستعانوا بأصدقائهم ليمثلوا عدة أدوار منها الحراس الشخصيين والمعجبون ومصوّرو الباباراتزي الذين يهتفون بأسمهم ويطلبون توقيعهم!

 

(تصفحي أيضاً: صور أجمل 10 نوافير في العالم وأكبرها في السعودية!)

 

أما ردة فعل الأشخاص العاديين الذين تواجدوا في هذه المدينة فكانت مضحكة جداً، إذ إنهم صدقوا المقلب وبدأوا بملاحقة نجمهم المفضل الذي لم يسمعوا بإسمه من قبل ليلتقطوا صورة تذكارية إلى جانبه أو حتى إلى جانب أمير السعودية، معتبرين أنه شرفٌ كبير أن يلتقوا بأمير عربي وجهاً لوجه.

 

فما رأيكِ بالمقلب الذي قام به الشباب السعوديين؟! وها تظنين أننا نتأثر بالمظاهر العامة قبل بحثنا عن الحقيقة؟! شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية