نشاطات متنوّعة في "مول الإمارات"

يحتفل "مول الإمارات" بالعيد الوطني

يحتفل “مول الإمارات” بالعيد الوطني

تعمُّ "مول الإمارات" هذه الأيام مظاهر البهجة والفرحة وهو يترقب عيد اليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. فبهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب كافة الإماراتيين والمقيمين بالدولة، تتدلى أعلام دولة الإمارات العربية المتحدة من سقف "مول الإمارات" كما تتزيَّن كافة مداخله بلوحات تبرز بهجة المناسبة الوطنية.

ias

وبدءاً من هذا الأسبوع، سيبدأ "مول الإمارات" فاعليّاته تدريجياً، من معارض فنية وفرق تراثية وفاعليات ترفيهية وتفاعلية متجولة تلائم كافة أفراد العائلة.

 

                 واكبي إحتفالات العيد الوطني الإماراتي لعام 2013

 

وفيما يلي قائمة بالفاعليات الإحتفالية التي يستضيفها "مول الإمارات" بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الثاني والأربعين:

27 نوفمبر – 2 ديسمبر: عروض إماراتية وفلكلورية بدوية سيسمعها مرتادو "مول الإمارات" بالإضافة إلى السلام الوطني الإماراتي.

28 نوفمبر – 2 ديسمبر: عروض ترفيهية مميزة تشمل المشي على العُصي الطويلة والتزحلق والتماثيل البشرية الصامتة بألوان علم الإمارات التي ستجول أنحاء المول للالتقاء بالمتسوقين والترحيب بهم.

28 نوفمبر – 5 ديسمبر: الأطفال مدعوون للاشتراك بمسابقة للرسم للتعبير عن حبهم للدولة بعنوان " أرسم حبي للإمارات" ، على أن تُسلَّم الرسومات المشاركة للكشك الخاص بالمسابقة في الغاليريا المركزية، حيث سيتم مسحها ضوئياً ونشرها عبر صفحات "مول الإمارات" على مواقع التواصل (فيسبوك وتويتر وإنستغرام). وستفوز اللوحة التي تنال إعجاب المشتركين جائزة المسابقة.

29 نوفمبر – 2 ديسمبر: فرقة تراثية إماراتية ستقدم عروضها في الغاليريا المركزية ورَدْهَة "سكي دبي".

 

               قلم ثمين من Visconti بمناسبة العيد الوطني الإماراتي

1 ديسمبر – 2 ديسمبر: طلاء أظافر مجاناً للمتسوقات بألوان مستلهمة من احتفالات الدولة بيومها الوطني الثاني والأربعين. وتستقبل أخصائيات الأظافر من Sugar Urban Nail Spa الراغبات بطلاء أظافرهن في الطابق الأول إلى جانب جمبو إلكترونيكس، وذلك من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساء.

1 ديسمبر – 2 ديسمبر: سيتم توزيع مسابح تحمل خرزاتها الألوان الأحمر والأخضر والأبيض والأسود وكذلك توزيع أعلام الدولة على كافة المتسوقين. فيما سيوزع موظفو فندق شيراتون دبي مول الإمارات الشوكولاتة الفاخرة مستلهمة من روح المناسبة عند مدخل هارفي نيكلز وكذلك مدخل فاشن دوم.

لمعرفة المزيد عن "مول الإمارات" واحتفالاته باليوم الوطني الثاني والأربعين، يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك:www.facebook.com/MalloftheEmirates.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية