بيونسيه الأولى على "بينج" لعام 2013

بيونسيه الأولى على Bing

بيونسيه الأولى على Bing

أعلن محرك البحث Bing أن إسم المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه كان أكثر كلمة بحث عنها مستخدموه في 2013 لتطيح بذلك بكيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع التي فازت باللقب العام الماضي. وتصدرت بيونسيه القائمة في عام تمكنت فيه من العودة إلى أضواء عالم الموسيقى، بعدما ابتعدت قليلاً لولادة طفلتها الأولى "بلو ايفي" من زوجها المغني جاي زي.

ias

 

واستمرت سيطرة النساء على المراكز الخمسة الأولى بالقائمة واستكملت أسماء المغنيات ريهانا، وتايلور سويفت، ومادونا المراكز الخمسة الأولى. وغنت بيونسيه في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي باراك أوباما في يناير وفي مباراة النهائي بدوري كرة القدم الأمريكية في فبراير كما أطلقت جولتها العالمية في إبريل.

 

وتراجعت كيم كارداشيان للمركز الثاني بعد عام مهم أنجبت فيه ابنتها الأولى "نورث وست" وأعلنت خطبتها على مغني الراب كاني وست. وكانت كيم قد تصدرت القائمة في 2010 و 2012. وجاء أوباما في المرتبة العاشرة بعد قائمة من مشاهير عالم الغناء والفن ليكون السياسي الوحيد في أول عشرة أسماء بالقائمة لكن هذا يمثل تقدما كبيرا له بعد أن حلّ في المركز السادس والأربعين العام الماضي.

 

ويعلن Bing سنوياً قائمة بالكلمات والجمل التي كانت الأكثر بحثاً خلال العام ويصنفها وفقاً لموضوعات الرياضة والتكنولوجيا والأخبار. وكانت ولادة أول طفل للأمير وليام ابن ولي عهد بريطانيا وزوجته كيت ميدلتون في يوليو تموز الخبر الأكثر بحثاً في 2013 تلته تفجيرات ماراثون بوسطن في إبريل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية