اكتشفي استعمالات مزيل طلاء الأظافر

مزيل طلاء الأظافر

مزيل طلاء الأظافر

إن كنت تعتبرين أن لقارورة مزيل طلاء الأظافر المكوّن من مادة "الأسيتون" استخداماً واحداً فقط، وهو الاستعمال الكلاسيكي المعروف له، فإلى جانب أنّك مخطئة تكونين حرمت نفسك منجم فوائد واستعمالات تحتاجين اليها في يومياتك وتعصى عليك!

ias

 

                    ( اكتشفي شخصيتك عن طريق طلاء الأظافر!)

 

– تعقيم أدوات التجميل: واحدة من أهمّ استعمالات هذا المحلول هو التعقيم، الذي يمكنك الاعتماد عليه خلال تنظيف أدوات التجميل كملقط ازالة الحواجب، مقصّ الأظافر والمبرد الحديدي وغيرها من الأدوات المعدنية هذه. فبدلاً من اعتماد أدوات مختلفة لكلّ شخص في المنزل، يمكنك فركها بواسطة قطنة تحتوي على بعض قطرات مزيل طلاء الأظافر قبل الاستعمال مباشرةً. 

 

– ازالة بقع الحبر: من الآن فصاعداً لم تعودي مضطرّة الى رمي حقيبة يدك أو قميصك حين تلطّخها بقع الحبر بسبب فوران القلم، وهذه مشكلة أكثر ما يعاني منها هم الطلاب. فبواسطة طلاء الأظافر، يمكنك تنظيف البقعة بقطنة مشبعة بالمحلول وغسلها مباشرة بالصابون والماء. 

 

                  (اكتشفي أغرب استعمالات زيت الأطفال)

 

– التخلّص من بقايا الملصقات:  كم من مرّة يصعب عليك التخلّص كلياً من الملصقات أو الـstickers عن أدوات المطبخ، الأقلام، أواني العرض وحتّى النوافذ الزجاجية؟ ولكن الوضع سيختلف تماماً في حال لجأت الى مزيل طلاء الأظافر الذي يذوّب المادة اللاصقة ويزيلها مع البقايا الورقية التي تثبّتها. 

 

–  تنظيف لائحة مفاتيح الكمبيوتر: ربّما تنظيف لائحة مفاتيح هي المرحلة الأصعب خلال تلميع الحاسوب لما تحمله من بقايا وغبار يصعب التخلّص منها يالخرق القماشية والفرشاة. لكنّ لمزيل طلاء الأظافر رأي آخر في هذا المضمار، إذ تستعيدين لائحة مفاتيحك كما ابتعتها بمجرّد وضع قطرات قليلة جداً من المحلول على قطنة وتمريرها برفق على المفاتيح على أن تعيدي تمرير قطنة مبللة بالماء كي تزيلي بقايا "الأسيتون" لأنّها تعرّض البلاستيك للذوبان. 

 

             ( استعمالات مذهلة لبودرة الأطفال!)

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية