ابتعدي عن هذه الاخطاء بحق حمالة الصدر

حمالة الصدر

حمالة الصدر

هنالك عدد من القواعد الصارمة والواضحة المتعلّقة بأصول الاهتمام بحمالات الصدر، كي تتمكّني من الحفاظ عليها بجودة عالية لأطول فترة ممكنة، وكي لا تضطري الى رمي حمالة تناسبك بمقاسها وتناسب ملابسك فقط لانها لم تعد بحالة جيّدة!

ias

 

                               ( اكتشفي أضرار النوم بحمالة الصدر)

 

  • سيّداتي، سيداتي، أهمّ القواعد التي يجدر بكنّ مراعاتها واحترامها هي الغسل اليدوي لحمالات الصدر، حتّى ولو كان الامر صعباً بعض الشيء أو قد يتطلّب بعض الوقت والمجهود، ولكنّه حتماً يحدث الفرق. 

 

  • خلال غسل حمالة الصدر يدوياً طبعاً، يجدر بك عزيزتي استخدام مستحضر غسيل ذا تركيبة ناعمة جداً، فلا يمكنك أن تستخدمي المستحضر نفسه الذي تختارينه للملابس الموحلة، والاّ تكونين حكمت على حمالاتك بالاعدام!

 

               ( إطّلعي على خلطة تكبير الصدر بماء الورد طبيعياً)

 

– بعد انتهائك من غسل حمالات الصدر، أعيديها الى حجمها الطبيعي. فغالباً ما نرتكب الخطأ نفسه ونتركها تجفّ بالشكل الذي أخذته خلال الغسل ما قد يعرّض الأقمشة الى التجعّد والبنية الى التكسّر. 

 

  • خلال تجفيفها، امتنعي أيضاً عزيزتي عن وضع حمالات الصدر في الماكينات المجففة كهربائياً. في ناحية أخرى لا تتركيها تجفّ على أي شكل تأخذه بل عليك مدّها أو تبسيطها مع تبكيلها وكأنّك ترتدينها منعاً لترهّلها. 

 

               ( كيف تختارين حمّالة الصدر المناسبة؟)

 

  • من الأخطاء الأخرى التي قد ترتكبينها في حقّ حمالة الصدر عزيزتي، هي حين تظنين أنّ الترتيب يعني أن تطويها خلال وضعها في أدراج الخزانة، فيما تكونين بذلك قضيت عليها تماماً. الصحيح عزيزتي أن تفرديها في الدرج وتضعيها كلّها في شكل صفّ واحد كما ترينها في متاجر اللانجري. 

 

            

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية