إمرأة صينية تأكل أمام الكاميرا من أجل المال

صينية تتناول الطعام أمام الكاميرا

صينية تتناول الطعام أمام الكاميرا

ما من أحدٍ يحبذ تناول الطعام وحيداً، ولهذا السبب قامت الشابة الكورية بارك سيو يون بتغيير عملها من الإستشارة في مجال إدارة الأعمال إلى تناول الطعام أمام الكاميرا. فما هو مجال عملها الذي جعلها تكسب 9 آلاف دولار شهرياً؟! ياسمينة ستطلعكِ بالتفاصيل على هذه المهنة الغريبة.

ias

 

                            (أخطاء غذائية تمنعك من خسارة الوزن!)

 

مع التطور الكبير الذي يشهده العالم في مجال التكنولوجيا، إستبدل الإنسان حياته الإجتماعية وأصدقاءه بهاتفه الذكي وخدمة الإنترنت. هذه الخطوة غيرت مجرى حياته وجعلته منعزلاً عن الآخرين، ولهذا السبب قررت بارك سيو أن تكسر حواجز الإنعزال والوحدة، مسلطةً الضوء على الجهة الإيجابية للتكنوجيا.

 

                             (وصفة رجيم البيض بالتفاصيل!)

 

إنطلاقاً من هذه النقطة، بدأت هذه الشابة المرحة برنامجها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تقوم بتحضير عدة وجبات طعام يومياً لكي تجلس أمام عدسة الكاميرا أو الويب كام وتتناولها بشهية أمام الآخرين، وذلك كي يشعر من يشاهدها أنه ليس وحيداً على مائدة الطعام وأن هناك من يتحدث معه ويشاركه الطعام في الوقت عينه. أما إكراميتها قهي عبارة عن أموال وهمية على الإنترنت تستخدم في الألعاب أونلاين ويمكنك مقايضتها بأموال حقيقية.

 

 

 

قد تظنين أن هذا النوع من العمل، أي تناول المأكولات الشهية أمام الكاميرا، هو سهل نسبةً للساعات الطويلة التي يقضيها الآخرون وراء مكاتبهم للحصول على لقمة العيش، ولكن بارك نفت هذا الأمر مؤكدةً أن إرضاء الآخرين والتكلم لوقت طويل في عدة مواضيع والرد على رسائل متتبعيها هو أمر مرهق نظراً إلى الكم الهائل من المشاهدين الذين ينتظرونها يومياً لرؤيتها تأكل ما لا يستطيعون تناوله خوفاً من البدانة أو حتى الوحدة.

 

                               (كيف تمنعين نفسك من الأكل في الليل؟)

 

ولكن بالرغم من الشهرة التي إكتسبتها من وراء هذه الوظيفة إلا أنّ بارك سيو يون ليست سعيدة بما تفعله. فهل تظنين أن السعادة تزول حين تصبح الأمور التي تحبينها جزءً من عملكِ؟ أو العكس؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية