Yasmina

شاركي في معرض "أيام التصميم دبي" في السعودية

حكايات التصميم في جدّة
حكايات التصميم في جدّة

يتجول أيام التصميم دبي، معرض التصميم الأول والأشهر في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، ويحط الرحال في المملكة العربية السعودية في إطار جولته التعريفية حكايات التصميم الرامية للتعريف بمفاهيم فن التصميم الحديث والمعاصر في عدد من أهم مدن المنطقة.

ولهذا قام سيريل زاميت، مدير أيام التصميم دبي، بزيارة مدينة جدة للالتقاء بالمصممين والمقتنين وعشاق فن التصميم الحديث والمعاصر.

 

                         معرض وجوه لدعم المرأة السعودية

 

خلال زيارته، حل سيريل زاميت ضيفاً على صالة أثر الفنية في جدة في الثالث من فبراير حيث تحدث في جلسة حوارية عن الجولة الثالثة المرتقبة من أيام التصميم دبي، الحدث الأكثر استقطاباً لعشاق فن التصميم والتواقين لاقتناء التصاميم الفريدة من حول العالم، وقد شاهد الحضور خلال الجلسة صوراً حصرية للتصاميم المميزة ومحدودة الإصدار التي سيشاهدها زوار أيام التصميم دبي ٢٠١٤ في شهر مارس المقبل.

 

                          أي نوع من الفنون يُشبهك؟

 

وصرح سيريل زاميت، مدير أيام التصميم دبي: "خلال زيارتنا المملكة العربية السعودية نقوم بلقاء أكبر عدد من المصممين والمقتنين في كل من الرياض وجدة، وللتعريف بالتصاميم المميزة التي تنفرد بها النسخة المرتقبة من أيام التصميم دبي. وتشكل هذه الزيارة فرصة للتعاون والتنسيق مع أسبوع التصميم السعودي الذي سيسهم حتماً في إثراء ذائقة التصميم في المملكة والمنطقة بشكل عام".

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني