نجاح لهاشتاق #MyDubai

مبادرة #MyDubai

مبادرة #MyDubai

بعد شهرين فقط على إطلاق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لمبادرة #MyDubai عبر حسابيه الرسميين على موقعي التواصل الاجتماعي "إنستغرام" و"تويتر"، بلغ عدد المشاركات 250,000 على موقع "إنستغرام"، وسجلت ما يزيد على 50,000 إشارة وما يزيد على 349 مليون عملية تفاعل معها على موقع "تويتر".

ias

 

                          ماذا تُفيدك مواقع التواصل الاجتماعي في عملك؟

 

وترمي مبادرة #MyDubai إلى إشراك قاطني وزوار مدينة دبي في "كتابة أول سيرة ذاتية لمدينة في العالم" عن طريق مشاركة أجمل لحظاتهم في المدينة عام 2014 باستخدام الوسم #MyDubai.

 

                        أسباب وجيهة كي تعتزلي مواقع التواصل الاجتماعي

 

وبتسجيلها لأكثر من 25 ألف مشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الـ 24 الأولى من الإعلان عن إطلاقها، دفع التجاوب الهائل الذي لقيته المبادرة "دائـرة السياحة والتسويق التجــاري" بدبي إلى إنشاء معرض #MyDubai الإلكتروني الذي يقدم ومضات عن حياة قاطني دبي وزوارها من خلال صورهم وفيديوهاتهم وقصصهم الخاصة التي يشاركون بها.

 

                    ريهانا الأكثر نشاطاً على مواقع التواصل الإجتماعي بحسب مجلة "فوربز"

 

وستتم استضافة المعرض على الصفحات الرسمية للمبادرة (@MyDubai) على موقعي "إنستغرام" و"تويتر" عبر عرض مجموعة مختارة من كافة الصور التي تحمل الوسم #MyDubai. ووصل عدد متابعي الصفحة الرسمية للمبادرة (@MyDubai) على موقع "إنستغرام" منذ إطلاقها إلى أكثر من 26 ألف مشارك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية