حلول لإزالة بقع طلاء الأظافر

إزالة بقع طلاء الأظافر

إزالة بقع طلاء الأظافر

بقدر ما يخدمنا طلاء الأظافر ويجمّل إطلالة أيدينا وينقّي شوائب اظافرنا، بقدر ما تستطيع بقعة منه في غير مكانها أن تؤرقنا وتُزعجنا وتُفسد لنا ملابس نفضّلها، سجّادة فخمة أو قطعة مفروشات. اطردي هذا الكابوس مع هذه الحيل.

ias

(اكتشفي استعمالات غريبة لطلاء الأظافر)

– ازالة طلاء الأظافر عن الخشب: ايّاك أن تستخدمي مزيل طلاء الأظافر على الخشب والاّ تكونين صححت الخطأ بخطأ أكبر لأنّ هذا المحلول سيترك بقعاً على الخشب أفظع بكثير من الطلاء الملوّن لكونه يُفسد الخشب ويزيل أولى طبقاته. ولكنّ الحل دائماً حاضر مع ياسمينة، ويتمثّل بأنّ تغطّي بقعة الطلاء بطبقة من رذاذ مثبّت الشعر، أن تتركيها لمدّة أقصاها 20 ثانية بعدها تنشّفينها بواسطة خرقة من القماش. قد تحتاجين لإعادة العملية لأكثر من مرّة حتى تصلي الى النتيجة المرضية.

(اكتشفي أغرب استعمالات مستحضرات التجميل)

– إزالة طلاء الاظافر عن الملابس: ربّما هذا الاحتمال هو الأكثر شيوعاً كوننا نطبّق طلاء الأظافر واضعين القارورة الى جانبنا مباشرةً، أو قد نلطّخ ملابسنا بأظافرنا التي لم تجفّ بعد، وبقدر ما هذا الاحتمال شائع بقدر ما هو صعب ودقيق، فبعض الأقمشة لا يُفسدها مزيل طلاء الأظافر المكوّن من الآسيتون وبعضها يتأثّر كلياً، وهنا ننصحك بأن تقومي بإختبار داخل جيب أو في مكان غير ظاهر من قطعة الملابس. وفي حال كانت النتيجة سلبية يمكنك أن تستخدمي حيلة مثبّت الشعر أو يمكن الاستعانة بالمصبغة الصناعية.

– إزالة طلاء الأظافر عن الشعر: لن تكوني سعيدة أبداً حين تكتشفين أن شعرك، تاجك والأقرب الى قلبك والنساء جميعهنّ، تلطّخ بطلاء الأظافر والتصقت خصيلاته ببعضها وحتماً الحلّ لا يكون بالمقصّ أبداً، لذا يهمّنا أن نزوّدك بالحلّ الأفضل وينقسم الى جزئين: في حال كان الطلاء لم يجفّ بعد ننصحك باستخدام قطنة مبللة بمزيل طلاء الأظافر الخالي من الآسيتون وفي حال كان قد جفّ يمكنك فرك شعرك بالبلسم أو زيت الزيتون وإزالة البقعة فور تحللها.

(اعرفي لون طلاء الاظافر المناسب لبشرتك)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية