أعمال 10 مصممين إقليميين تعرض في أيام تصميم في دبي

بالتعاون مع مجلة "وتد" وبدعم من عملاق مبيعات التجزئة بلومينجدايلز هوم – دبي وهيئة دبي للثقافة والفنون، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة، الفنون والتراث في الإمارة، تقّدّم أف أن ديزاينز عرضاً يضمّ أعمال 10 فنانين إقليميين في أيام التصميم في دبي خلال الفترة من 17 إلى 21 مارس 2014.

ias

 

                طاولة قهوة بالمياه المتدفّقة بـ160 ألف دولار

 

يعمل المصممون بالأخشاب والتشطيبات الطبيعية، وكل منهم ابتكر قطعة رئيسية ثم بعد ذلك استخدمها لإنتاج 10 قطع مماثلة فقط. وبالإضافة إلى العرض في أيام التصميم في دبي، في مقصورة 2، سوف تعرض المجموعة وتباع حصرياً في بلومينجدايلز هوم – دبي مقابل 1000 دولار لكل قطعة وذلك من 17 مارس إلى 17 أبريل 2014.

 

               كيفية اعتماد طاولات القهوة في منزلك!

 

وأكدت سمو الشيخة وفا حشر آل مكتوم، مؤسسة ومديرة فن ديزاينز، أن أيام التصميم في دبي حدث يتم في ظل "موسم دبي الفني"، مظلة مبادرة فنون المدينة التي أطلقتها "هيئة دبي للثقافة والفنون"، والمشروع الذي نعمل عليه هذا العام هو "إعادة تقديم "المفهوم المتفرد" للمصمم فرانشيسكو توريس وهو "10/100/1000".

 

وأمّا أسماء المصممين المشاركين، فهي: بحر البحر، فاطمة الزعبين حاتم حاتم وندى أبو شقرا، خالدة الجاك، نورا الأعور، رنيم النرش، رنيم عروق، ريان حنفي، سارة العقروبي ورشا دقاق ونور جارا وسما عروق.

 

             نصائح ديكور تدخل الفخامة الى منزلك

 

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أنّ المقر الرئيسي لمؤسسة اف أن ديزاينز يقع في دبي وتفخر بتشجيع الفن في الشرق الأوسط وإتاحته أمام الجميع من خلال خلق مجتمع إجتماعي يتمركز حول التصميم في الإمارات عن طريق مناسبات مبتكرة وجماعية.

اف أن ديزاينز، بيت لمجموعة كبيرة من الفنانين الشبان، وهي من بنات أفكار سمو الشيخة وفاء حشر آل مكتوم، مؤسة ومديرة ستوديو الفن والتصميم المتعدد المدارس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية