ما هي أغرب طرق تنظيف النظارات؟

طرق تنظيف النظارات

طرق تنظيف النظارات

بقدر ما تساهم النظارات الشمسية بتعزيز مظهرك وأناقتك، وتسدي لك النظارات الطبية خدمات متعددة في سياق النظر والإطلالة بإعتبارها صيحة حاليّة غزت عالم الموضة، قد يُزعجك اتّساخها ويسيء الى مظهرك خصوصاً حين تعجز الرقعة عن تنظيفها بما يُرضيك ويدوم. لذا، تقدّم إليك ياسمينة بعض الأفكار والنصائح الغريبة بعض الشيء لتنظيف النظارات بشكل جذري وتلميعها حتّى تكادين لا تجدي فيها ولو شائبة واحدة حتّى ولو بحثت عنها تحت الانوار الساطعة. 

ias

 

                                  ( ما هي النظارات الشمسية التي تليق بشكل وجهكِ؟)

 

  • لن تصدّقي فاعلية هذه الحيلة حتّى تجرّبينها بنفسك؛ اجلبي النظارات التي تودّين تنظيفها، اسكبي عليها بعض قطرات سائل الجلي من دون تردد، افركيها جيّداً بواسطة الجانب الناعم من الاسفنجة على أن تحرصي أن تكون النظارات خالية مثلاً من حبيبات الغبار او من أي بقايا لجسم قاسي كالرمل من بعد التمدد على الشاطئ، لأنّ فرك هذه المواد قد يتسبب بإحداث خدوش فيها، بعدها اغسليها بالماء وكأنّك تنظفين كوباً أو طبقاً من ثمّ نشّفي النظارات بواسطة رقعة قماشية جافّة ونظيفة لا تترك وبراً، واكتشفي النتيجة البراّقة! 

 

                       (5 معتقدات خاطئة عن ماكياج النظارات)

 

  • دائماً بالاستعانة بخبرات الجلي وغسل الأطباق ولكن هذه المرّة ليس الأمر يدوياً بل بمساعدة غاسلة الأطباق الكهربائية! لا تتفاجأي عزيزتي، فهذه الطريقة لا تشكّل أدنى خطر على نظاراتك بغضّ النظر عن المواد التي صنعت منها الاّ إذا كانت من كرتون! الحيلة هنا أن تثبّتي نظاراتك كي لا تتقاذفها حركة المياه المتدفٌّة، وأنصحك بخانة الشوك والسكاكين كونها ضيّقة ويمكنك تثبيت نظاراتك فيها. ولكن لا تنسي أن تنتظري حتّى تبرد النظارات قبل وضعها على عينيك من جديد! 

 

  • من إستعمالات مجفف الشعر الغريبة، أنّه يمكنه المساعدة في تنظيف وتلميع نظاراتك! كيف؟ بللي النظارات بقطرات قليلة من الماء، شغّلي المجفف على حرارة وقوّة متوسّطتين كي لا تجفّ القطرات مباشرةً، استعيني برقعة من القماش وافركي النظارات. بعدها ارفعي حرارة المجفف، ركّزيه على النظارات وافركي الزجاجات بشكل سريع تحت تأثير الحرارة المرتفعة والهواء. 

 

                          (ما هي أحدث موديلات النظارات للعام 2014؟)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية