زوري مهرجان الرياض للتسوّق والترفيه 2014

مهرجان الرياض للتسوّق والترفيه 2014

مهرجان الرياض للتسوّق والترفيه 2014

اختارت اللجنة المنظمة لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 2014 "القصر مول" لرعاية وإقامة حفل الإفتتاح الرسمي للمهرجان برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وذلك يوم الخميس5 يونيو 2014.

ias

سيقام المهرجان الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض خلال الفترة من  29 مايو وحتى27 يونيو 2014. 

 

               واكبي أهم أحداث مهرجان التسوق في دبي لعام 2014

 

وستقام في "القصر مول" العديد من الفاعليات والعروض الترفيهية ضمن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه. كما سيوفر "القصر مول" لزواره ومرتاديه بين جناباته نخبة من أشهر الماركات العالمية والمحلية في مختلف قطاعات التجزئة مثل نكست وإتش أند إم ومذركير وكوست وميلانو، غيرها من العلامات التجارية المحلية والعالمية. فضلاً عن أشهر المطاعم المحلية والعالمية والتي تلبي مختلف الأذواق والرغبات.

 

             اختبار : ما هي نسبة إدمانك على التسوّق؟

 

وتجدر الإشارة أخيراً، إلى أنّ الرياض تستضيف سنوياً عدداً من الفاعليات الإقتصادية والإجتماعية والثقافية والرياضية والسياحية، ومن أبرزها مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الذي شكل نقطة تحول كبيرة منذ انطلاقته الأولى .

وتنظمه سنوياً الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بالتعاون مع عدد من القطاعات الحكومية والخاصة، ومن أهم الجهات الحكومية الداعمة للمهرجان: أمارة منطقة الرياض، والهيئة العامة للسياحة والآثار، وأمانة منطقة الرياض، إضافة إلى المشاركة الفاعلة والمؤثرة من قبل مؤسسات وشركات القطاع الخاص ممثلة بمراكز التسوق والترفيه ونخبة من الفنادق الناشطة في المدينة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية